الترجي يقرر التجديد على مستوى هذا الخط في تشكيلة الفريق....ماذا حصل بين كاردوزو والزدام...وتحركات كبرى من اجل انهاء المهمة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي يقرر التجديد على مستوى هذا الخط في تشكيلة الفريق….ماذا حصل بين كاردوزو والزدام…وتحركات كبرى من اجل انهاء المهمة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما اكدناه وانفردنا بنشره في موقع ام ام نيوز ، فإن تربص الترجي سيكون في المغرب ومن المرجح ان يخوض الفريق ودية امام الرجاء المغربي ،في المقابل علمنا أيضا ان فريق باب سويقة اقترب من ختم ملف رفع عقوبة المنع من الانتداب استعدادا لتفعيل اتفاقيات مع لاعبين دخلت الهيئة في مفاوضات معهم منذ فترة ،وحسب التسريبات يوجد لاعب تونسي معروف ضمن قائمة المطلوبين في المكشخة .

هذا كما علمنا ان فريق باب سويقة بدأ بفكر جديا في الفوز بمدافع دولي دخل معه في مفاوضات سرية منذ فترة وذلك تحسبا لإمكانية  التحديد على مستوى الخط الخلفي للمكشخة .

بقي ان نؤكد في الختام ومتابعة لما كنا أول من نشر المعلومة ،فإن المدرب الحالي الفريق ميغيل كاردوزو مازال ينتظر الكثير من زياد بريمة لتأكيده من اجل منحه مكان بالتشكيلة بعد أن قرر الإحتفاظ بخدماته ،كما حرص على تحفيز معتز الزدام بعد محادثة هامة معه لمعرفة اسباب تراجع مستواه وابتعاده عن التشكيلة والثابت ان فريق باب سويقة سيظهر بوجه مغاير تماما

 

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى