تعليق غريب من الإعلام المغربي عن اقتراب المدرب كاردوزو من الترجي....والفريق ممنوع من الانتدابات بسبب 4 مليارات ورودريغاز وكوليبالي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تعليق غريب من الإعلام المغربي عن اقتراب المدرب كاردوزو من الترجي….والفريق ممنوع من الانتدابات بسبب 4 مليارات ورودريغاز وكوليبالي…..

خاض بموقع ام ام نيوز 

بعد التأكد من قدوم المدرب كاردوزو للترجي الرياضي وامام فرحة الجماهير بهذا الإختيار ،علق الإعلام المغربي الذي يتابع بالتفاصيل اخبار المكشخة وهو الفريق الذي بات يرعبهم هناك على هذه الخطوة بطريقة استفزازية من خلال الإدعاء بأن فريق باب سويقة تعاقد مع المدرب الذي رفضه الرجاء،ومثلما اكدنا من قبل في موقع ام ام نيوز ، توجد تغييرات على مستوى تركيبة الإطار الفني التي سبعززها  غالية فرننداز كنساعد مدرب ومعه شمس الدين الذوادي الى جانب معد بدني برتغالي  يدعى كارلوس ميغيل  ووصل مع كاردوزو واكدنا ذلك ايضا منذ يومين ،مع  مواصلة مدرب الحراس وسيم نوارة لنفس المهمة والإحتفاظ ايضا بصبري البوعزيزي  .

ومادمنا مع الترجي فيبدو انه  لن يدخل الميركاتو الشتوي وسبتم افشال كل المفاوضات المتقدمة مع لاعبين اثنين معروفين ،وذلك بسبب عقوبة المنع من الإنتدابات التي سلطتها الفيفا على الفريق جراء جملة من النزاعات حيث بات الفريق مطالبا بتسديد 4 مليارات لرفع العقوبة،مقسمة بين مستحقات فوسيني كوليبالي (مليار ونصف)،الى. جانب فريق اللاعب ايوالا السابق،وفريق البرازيلي الجديد رودريغو رودريغاز(مليار ونصف ),وهناك حديث عن امكانية ارتفاع القيمة المالية بسبب نزاعات أخرى .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى