ملحمة الافريقي تتواصل: 3 لاعبين جازفوا اليوم امام سليمان...تضحيات ابعدت الاحمر والابيض اليوم رسميا عن منطقة الخطر واحتراز بن عيادة سيقلب المعطيات نهائيا.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ملحمة الافريقي تتواصل: 3 لاعبين جازفوا اليوم امام سليمان…تضحيات ابعدت الاحمر والابيض اليوم رسميا عن منطقة الخطر واحتراز بن عيادة سيقلب المعطيات نهائيا….

تونس/ ام ام نيوز 

فاز النادي الافريقي ب2-1 امام مستقبل سليمان في مباراة شد اعصاب قدم من خلالها فريق باب الجديد مردودا متميزا وكان بامكانه تسجيل اكثر من هدف في مواجهة خاضها اكثر من 3  لاعبين متحدين الاصابات وفق مصادر عليمة وحصريا لموقع ام ام نيوز ،فحمزة العقربي كان مصابا وايضا صابر خليفة الذي قد تضحيات تحسب له في ملحمة الانقاذ الى جانب خليل وحتى الشماخي.

الافريقي بهذا الانتصار اصبح في المرتبة 11 متجاوزا اتحاد تطاوين والنادي البنزرتي وشبيبة القيروان وقد ياتي احتراز الفريق ضد النجم وبن عيادة بالجديد وفق مصادر ام ام نيوز اذا تم تطبيق القانون لأن لجنة مجابهة كورونا ووزارة الصحة كيما الأمر بالقانون.

 

 

 

(تنبيه هااام : لن نصمت على كل التجاوزات التي تعمدت 6 مواقع انتهاكها في حق ام ام نيوز الى جانب الهرسلة وعمليات الابتزاز والسطو على اخبارنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى