خاص/ البنزرتي يحسم الجدل رسميا حول تدريب الافريقي ..يكشف مفاجأة غير متوقعة وامكانية التتويج بالبطولة والكاف ويتحدث عن كواليس صادمة في الوداد.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ البنزرتي يحسم الجدل رسميا حول تدريب الافريقي ..يكشف مفاجأة غير متوقعة وامكانية التتويج بالبطولة والكاف ويتحدث عن كواليس صادمة في الوداد….

خاص بموقع ام ام نيوز 

خص المدرب فوزي موقع ام ام نيوز بحوار حصريا من المغرب كشف لنا فيه عدة تفاصيل وحسم الجدل نهائيا ونحن ندرك مصداقية المعني بحكم علاقتنا المتينة به التي تواصلت لسنوات واليكم التفاصيل ..

 

مفاجأة  غير متوقعة حول تدريب  النادي الافريقي  والمفاجآت 

بعيدا عن الإشاعات وكل مايقال بحثا عن الفرقعة الإعلامية ،اكد فوزي البنزرتي حصريا لموقع ام ام نيوز ،في رد على  سؤال حول تدريب الافريقي،انه لن يرفض الفكرة وهو مانشرناه من قبل واضاف” هناك اتصالات لكن كانت عن طريق أشخاص مقربين من الهيئة ولم تكن مباشرة ،ولعلمكم كل 10 سنوات أبلغ نهائي الكاف مع الافريقي مهما كانت الظروف وآخرها كان فعلا منذ عشرة سنوات مع جمال العتروس”,وشدد البنزرتي على ان الفريق يضم لاعبين ممتازين وبإمكانهم الذهاب بعيدا واضاف” في الافريقي كان نشد يلزمني نهز بطولة تونس وكأس الكاف دون نقاش”،واضاف ان الاتصالات كانت عن طريق وساطات ولم تكن مباشرة ولايعلم التطورات القادمة .

 

ماحصل لي في الدربي مع الوداد امام الرجال كان صادم ..لاعب رفض التغيير وتجاوزات اخلاقية

وأضاف فوزي البنزرتي حصريا لموقع ام ام نيوز ، حول الهزيمة  في الديربي امام الرجاء المغربي انه لم يكن يتوقع عدم الانضباط الاخلاقي الموجود حاليا في الفريق المغربي ،وهي نسخة سيئة وأكد” جوار البارح حبيت نخرحوا ونعمل تعويض رفض بسبب مستواه المتواضع وكان  بعدها سبب الهدف الثاني للرجاء ..وقتها حبيت ننسحب وطلبت من مسؤولي الوداد الاستقالة لكنهم تمسكوا بي وأنا باش نكمل اللقاء الجاي ونشوف المصير”.

منى.م

 

(هذا التصريح خاص فقط بموقع ام ام نيوز ومن ينقله ينتشر له تسجيل يؤكد فيه البنزرتي ان الحوار خاص ب” ام ام نيوز فقط “) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى