ادارة الإفريقي تتخذ خطوة قبل مواجهة قوافل قفصة.....الاستنجا بجابو في هذه المهمة بعد صابر خليفة وارد..وهكذا ردت جماهير الصفاقسي الفعل بعد ظهور الحمروني بقميص الأحمر والأبيض.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ادارة الإفريقي تتخذ خطوة قبل مواجهة قوافل قفصة…..الاستنجا بجابو في هذه المهمة بعد صابر خليفة وارد..وهكذا ردت جماهير الصفاقسي الفعل بعد ظهور الحمروني بقميص الأحمر والأبيض….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اعلنت ادارة النادي الافريقي عن تفاصيل عملية بيع التذاكر لمواجهة الجولة الثانية بملعب رادس امام قوافل قفصة ،حيث ينطلق الترويج يوم الجمعة ويتواصل الى صبيحة يوم المباراة السبت ،ويتراوح ثمن التذاكر بين 20 و40 دينار ،كما علمنا أيضا ان الهيىة حرصت على تحفيز اللاعبين من اجل مواصلة التألق.

في المقابل علم موقع ام ام نيوز ،ان الفريق سيستفيد بعد صابر خليفة  من خدمات عدد من اللاعبين السابقين المحبوبين من قبل الجماهير من اجل خدمة النادي ومساعدته حتى على مستوى الصفقات والإنتدابات وفي صورة فسخ العقود والرحيل يتم  التفاوض معهم تجنبا للقضايا ،وتوجد فكرة التعاون مع عبد المومن جابو على مستوى ملف اللاعبين الجزائريين،مع العلم وان فكرة انتداب اسماء اخرى من اللاعبين مازالت مطروحة بين الميركاتو الحالي والشتوي.

بقي ان نذكر في الختام ان بعض جماهير النادي الصفاقسي وجهت بوما بسبب تخلي الفريق بسهولة عن محمد أمين الحمروني الذي تألق منذ التحضيرات ثم المباراة الاولى للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى