خطوة من العلمي تجاه السايبي... الفوز على النجم الساحلي هدف كل اللاعبين..الصرارفي يزاحم زيزو الزمالك على أعلى الترتيب و احمد خليل يكسب أول تحدي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خطوة من العلمي تجاه السايبي… الفوز على النجم الساحلي هدف كل اللاعبين..الصرارفي يزاحم زيزو الزمالك على أعلى الترتيب و احمد خليل يكسب أول تحدي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي الافريقي عبرت عن دعمها لمدرب الفريق سعيد السايبي وكامل طاقم الإطار الفني بعد أن تعرضوا لإنتقادات كبرى اثر الهزيمة الغريبة امام ريفرز يونايتد النيجيري وهو منافس في المتناول وقد انهزم امام دريمز الغاني بهدفين في الجولة الماضية ،ومنح رئيس النادي يوسف العلمي الساييى الحصانة المطلوبة للمواصلة معتبرا أن عثرة الامس لايمكنها ان تنسي جماهير النادي النجاحات السابقة للفريق في المواجهات الماضية ،في حين تعتبر فئة من الجماهير ان المقياس الحقيقي للسايبي للحكم عليه سيكون امام منافسين من العيار الثقيل وربما ريفرز النيجيري مجرد اختبار ،ولذلك متوقع ان تكون مباراة الفريق امام النجم الساحلي في البطولة نهاية الاسبوع هامة جدا الى جانب مواجهة الجولة الرابعة من دوري المجموعات لمسابقة كأس افريقيا.

ومادمنا مع الأحمر والأبيض ،فقد تم الإختيار على احمد خليل كأفضل لاعب في مواجهة الفريق بنيجيريا في حين احتل بسام الصرارفي المركز الثاني كأفضل لاعب في كأس الكاف الى الآن بعد لاعب الزمالك زيزو ،مع العلم وان غيث الصغير سيعود للتشكيلة وهو تعزيزا هاما جدا الفريق امام النجم الساحلي برادس في مواجهة فك الشراكة حول المركز الأول .

بقي ان نؤكد في الختام ان ادارة النادي لم تتبقى أي عرض من أي فريق روسي بخصوص توفيق الشريفي ولانية النادي في التفريط في أي لاعب من الفريق  سواء كان ذلك حاليا أو نهاية الموسم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى