مارشان يرفع سقف التحدي في الافريقي ويؤكد أنه رجل الكؤوس والدربيات امام الترجي...قاىمة اللاعبين المتألقين في التحضيرات ومفاجآت في التشكيلة... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مارشان يرفع سقف التحدي في الافريقي ويؤكد أنه رجل الكؤوس والدربيات امام الترجي…قاىمة اللاعبين المتألقين في التحضيرات ومفاجآت في التشكيلة…

خاص بموقع ام ام نيوز 

انهى النادي الافريقي. سلسلة تخضيراته القوية ومواجهاته الودية بمباراة تطبيقية مع  فريق متكون من أكاديمية اللاعبين الأفارقة وانتصر بنتيجى عريضة  ،وسيدخل أبناء مارشان انطلاقا من بداية الاسبوع وفق مصادر ام ام نيوز في التحضير لنصف نهائي الكأس امام النادي الصفاقسي يوم الأحد 4 سبمتبر،مواجهة ستعكس قيمة الإعداد تحت اشراف الفني الفرنسي بارتران مارشان الذي سبق له التتويج بلقب الكأس مع فريق باب الجديد ويعتبر نفسه خبيرا في هذه المسابقة وفق قوله مثل الدربيات حيث نجح في العديد منها أمام الترجي الرياضي ،كما انه نجح في مواجهة الاندية الكبرى وهو ما كان ينقص فريق باب الجديد في الموسم الفارط  .

ومن المنتظر ان يتم حسم اختيارات مارشان على مستوى التشكيلة ،مع العلم وانه أبدى اعجابا ببعض اللاعبين على غرار. شهاب العبيدي،لاري العزوني ،عبد النور بلحوسيني ،آدم قرب ،احمد خليل ،نادر الغندري،علي العمري والجزائري الشاب توفيق الشريفي الى جانب اكتشافات أخرى ومفاجآت يعد بها الإطار الفني لفريق الأحمر والأبيض ،كما علمنا ان الشرفي تغيب عن بعض الحصص قبل العودة بسبب مرضه لكنه عاد لكن من المرجح ان تمنح حراسة المرمى امام الصفاقسي للفرحاتي في انتظار التأكيد لأن كلام الحارسين تم التعويل على خدماتهما في الوديات اكثر من معز حسن ألا اذا للهيئة موقفا اخر وبتعليمات من مسؤول جامعي يساند حسن وهو من كان وراء الإبقاء عليه في فريق باب الجديد .

بقي ان نؤكد في الختام انه ورغم المشاكل المادية ،فإن أغلب اللاعبين أظهروا مسؤولية وحب للمريول ويتوقع منهم الجميع وجه مشرف ومغاير في اول مباراة وخاصة انها للمراهنة على لقب الكأس فعلى الاقل الجماهير التي ضحت من أجلهم كثيرا تحتاج لفرحة .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى