مفاجأة في قائمة الترجي لمواجهة الهلال السوداني...اتفاق سري بين المكشخة ومهاجم دولي من العيار الثقيل....وفوسيني كوليبالي يصدم الجميع من جديد.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مفاجأة في قائمة الترجي لمواجهة الهلال السوداني…اتفاق سري بين المكشخة ومهاجم دولي من العيار الثقيل….وفوسيني كوليبالي يصدم الجميع من جديد….

خاص بموقع ام ام نيوز 

استنجد الترجي الرياضي بقائمة متوازنة من اللاعبين في رحلة اليوم الى. تنزانيا تحسبا المواجهة الهلال السوداني يوم الجمعة في اطار الجولة الثانية من دوري المجموعات لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية ،وحسب رصد موقع ام ام نيوز ،يتواجد المهاجم رودريغو رودريغاز ضمن المجموعة وهو تعزيزا هاما لخط الهجوم،في حين بات رحيل اومارو في الميركاتو الشتوي مؤكد بسبب تواصل غيابه عن التركيبة .

ومادمنا مع الترجي ،فقد علم موقع ام ام نيوز  ،ان  ادارة الفريق اتفقت مع مهاجم من العيار الثقيل وهو لاعب دولي واجنبي ،هذا كما ستكون هناك جلسة مع حسين عيادة بعد عودته من الاصابة لإيجاد حل وسط بين الطرفين،كما تخلصت ادارة النادي من عديد القضايا بعد اكثر من اتفاق مع اكثر من لاعب من بينهم شرارة وفوسيني كوليبالي الذي فاجئ الجميع بعدة تنازلات احتراما للسنوات التي قضاها في الفريق  .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى