خاص/ شهاب العبيدي يحسم الجدل ويكشف حقيقة محاولة تهريبه الى البرتغال ...خليفة يساعد الهيئة لحماية النادي ومهمة لمعز بولحية مع الافريقي... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ شهاب العبيدي يحسم الجدل ويكشف حقيقة محاولة تهريبه الى البرتغال …خليفة يساعد الهيئة لحماية النادي ومهمة لمعز بولحية مع الافريقي…

تونس/خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه أمس حول محاولة تهريب لاعب الافريقي شهاب العبيدي نحو البرتغال حيث طالبه وكيلين محتيلين بالخضوع للاختبار وهو ما اغضب الافريقي ومسؤوليه ،علم موقع ام ام نيوز حصريا ان العبيدي أوضح الأمر لهيئة الاحمر والابيض وشدد على ان الحديث عن امكانية هروبه اخبار مغلوطة لأنه ملتزم باتفاقه مع فريقه وهو من اللاعبين المخلصين ولن يخدع الافريقي ولم تكون هناك مفاوضات ألا بعلم الهيئة المديرة .

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز ان صابر خليفة أحد كوادر النادي الذي يحظى باحترام الجميع ،وعد بمساعدة الادارة في ملف تمديد العقود مع اللاعبين واقناعهم بتلبية نداء الواجب ،حيث يوجد 14 لاعبا في النادي ستنتهي عقودهم .

في المقابل من المنتظر وحسب مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز ،ان يلتحق معز بولحية بالتحالف من اجل الافريقي وسيكون متواجدا دائما في حملات الدعم من اجل ناديه المفضل.

 

(تحذير جدي : كل موقع ينقل المعلومة من موقع ام ام نيوز ويستولي عليها سيتعرض لنفس مصير شبكة احداث اليوم وبعض المواقع المشبوهة الاخرى)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى