هكذا تحدث الإعلام المصري عن عودة الإفريقي بقوة الى الأجواء الإفريقية والدخلات العالمية ...ايدو يقدم على خطوة هامة.. وسر ما حصل لهؤلاء اللاعبين في التمارين ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هكذا تحدث الإعلام المصري عن عودة الإفريقي بقوة الى الأجواء الإفريقية والدخلات العالمية …ايدو يقدم على خطوة هامة.. وسر ما حصل لهؤلاء اللاعبين في التمارين …

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه أمس في موقع ام ام نيوز ،سيتخلف كينغسلاي ايدو عن رحلة فريق باب الجديد يوم الجمعة الى انغولا لمواجهة فريق اكاديميكا في اطار الجولة الثانية من دوري المجموعات لمسابقة كأس الكاف بسبب حصوله على. الانذار الثالث ،ومثلما اكدنا أمس فإن حمدي العبيدي سيعوض اللاعب في التشكيلة الأساسية مع العلم وان ايدو قدم اعتذاراته لمدربه سعيد السايبي الذي كان غاضبا منه .

في المقابل سيتواصل غياب اكثر من لاعب بسبب الاصابات العضلية والتي تعرضوا لها في الحصص التدريبية وهذا يطرح اكثر. من سؤال ونتحدث هنا عن علي العمري ،غيث الصغير،حسام السويسي ،وقبلهم زهير الذوادي ولانعلم ان كان اللاعب سيتواجد مع المجموعة ام لا ،ولاننسى وسام يحي والذي قد يكون ضمن الفريق في الرحلة بعد تحسنه تدريجيا،في حين أثبتت الكشوفات  سلامة اللاعب الطيب المزياني وهو لاعب قادر على الإضافة في كل مناسبة ويحتاجه الفريق.

بقي ان نؤكد أن دخلة الجماهير اجتاحت كل المواقع العربية وخاصة المصرية والتي وضعت فريق باب الجديد في مرتبة منفردة بعيدة عن البقية،كما تحدث العديد من الملاحظين من مصر  حسب رصد موقع ام ام نيوز  عن عودة قوية للأحمر والأبيض وامكانية التتويج بكأس الكاف ،في حين اعتبر الناصر البدوي ان الافريقي قادر على الفوز بلقبي البطولة وكأس الكاف.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى