الإفريقي يؤكد رسميا مانشرناه...أخبار سارة متتالية بشرط...3 صفقات أخرى بعد انتظار أمس....ثنائي للترجي والصفاقسي يعرضلن خدماتها...ومفاوضات ناجحة مع هذا الخماسي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإفريقي يؤكد رسميا مانشرناه…أخبار سارة متتالية بشرط…3 صفقات أخرى بعد انتظار أمس….ثنائي للترجي والصفاقسي يعرضلن خدماتها…ومفاوضات ناجحة مع هذا الخماسي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تاكيدا لما نشرناه من قبل في موقع ام ام نيوز  فقد أكد العضو في الهيئة المديرة سامي بلقاضي  أن الإفريقي أرسل أموال الفيفا وهي 3 مليارات ونصف لرفع عقوبة المنع من الانتدابات بفضل نجاح اللطخة تحت اشراف سوسيوس، وشدد على أن النادي يحتاج بعد ذلك مليارين ونصف لخلاص الديون المحلية من أجل إنهاء الكابوس والمشاركة في كأس الكاف وختم رسالته بشكر الجماهير التي لولاها لإندثر الفريق.

في المقابل ومثلما أكدناه أمس بعد أول صفقة وهو متوسط ميدان اتحاد تطاوين “غيث الصغير”، سيواصل فريق باب الجديد سلسلة مفاوضاته لانتداب لاعبين ،وذلك في رد على بعض المشككين والساخرين مما ننشره حول الفريق ،لأن البعض يرفض عودة ونجاح الأحمر والأبيض،ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن 3 صفقات جديدة متتالية لتعزيز النادي في الدفاع والهجوم إضافة إلى لاعب رواق ،كما عرض لاعب من الترجي وآخر من النادي الصفاقسي خدماتهما على فريق الأحمر والأبيض،و ينتظر أيضا تزامنا مع الصفقات الجديدة أن يتم الاتفاق مع أمادو صابو،غازي عبد الرزاق،لاري العزوني وخليل القصاب الى جانب رودريغ كوسي بعد مغادرتهم من اجل تسوية ملف مستحقاتهم المادية المتخلدة بذمة الفريق بصفة ودية دون الاستنجاد بلجنة النزاعات والفيفا ولتجنيب النادي قضايا جديدة .

أما على مستوى حراسة المرمى فقد تبابنت المواقف حول الحارس الذي سيغادر النادي ،مع العلم وان الشرفي إنتهى عقده وقد يكون من بين الراحلين بدوره في انتظار الحسم بين الفرحاتي واليفرني

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى