ماذا حصل بين الافريقي والفلكي محسن العيفة....نادر الغندري يسحب البساط من تحت اقدام هؤلاء ...ومستقبل المرسى في خدمة النادي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ماذا حصل بين الافريقي والفلكي محسن العيفة….نادر الغندري يسحب البساط من تحت اقدام هؤلاء …ومستقبل المرسى في خدمة النادي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان مجموعة من جماهير النادي الافريقي نصحت بعد مغادرة محسن العيفة الفلكي السجن بعدم التطرق الى توقعاته حول الفريق ،لكن المعني خير حاليا ان يكون بعيدا عن أجواء التوقعات ألا انه ذكر فقط البعض بماذكره قبل غيابه عن الموعد بأن النجم الساحلي سيتوج بالبطولة وحصل ذلك ،كنا اكد ان الإفريقي سينافسه وسيعود الموسم الذي يليه أفضل وهذا ماحصل ايضا .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان الطبيب الذهني الذي استنجدت به ادارة النادي في تربص الحمامات باشر مهامه مع بعض اللاعبين الشبان من بينهم ادم قرب ،هذا كما برمج الفريق مواجهة ودية نهاية هذا الاسبوع امام مستقبل المرسى بملعب عبد العزيز للشتيوي وتحديدا  يوم الأحد  تحضيرا لمباراة الجولة الاولى من دوري المجموعات لمسابقة كأس الكاف ،وستشهد تشكيلة فريق باب الجديد عدة تغييرات .

بقي ان نؤكد في الختام ماذكرناه من قبل ان نادر الغندري عبر عن استعداده لسحب القضية ضد الافريقي وللتفاوض مع ادارة النادي وديا حول بعض المستحقات المتخلدة بذمة النادي

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى