ادارة الترجي تتحرك رسميا...حسم مصير رياض بنور ... هذه تفاصيل ال4 صفقات القادمة الكبرى الرسمية رغما عن الأهلي المصري..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ادارة الترجي تتحرك رسميا…حسم مصير رياض بنور … هذه تفاصيل ال4 صفقات القادمة الكبرى الرسمية رغما عن الأهلي المصري…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة الترجي قررت ان تتحرك بعد تصريحات عموس اللاعب السابق للفريق لصحيفة  ليكيب الفرنسية وخاصة توجيه اتهامات خطيرة لرئيس فرع الفريق رياض بنور،حيث تقرر البحث في صحة مايقال كما ينتظر ان يتقدم بنور بدعوى قضائية ضد اللاعب المذكور مثلما فعل فريق اتحاد بن قردان ،مع العلم وان الجهات المسؤولة وسلطة الإشراف قد تفتح تحقيقا وتتدخل في الأمر لأن التصريح كان في وسيلة اعلام اجنبية معروفة جدا .

ومادمنا مع فريق باب سويقة،فإن اصابة أسامة بوقرة تستوجب راحة مدتها اسبوعين ،في حين مازال غياب يوسوفا أومارو متواصل،بقي ان نذكر بأن الاهلي المصري يفكر في اعارة كريستو لفريق مصري لقطع الطريق امام الترجي،كنا ان اللاعب رفض فكرة تغيير ألوان ليتوال بالمكشخة وهذا حتى نوضح لبعض الحمقى من وسائل الإعلام التي استولت على المعلومة دون ذكرالمصدر ،مع العلم وان فريق باب سويقة راوغ الجميع واتفق بصفة مبكرة مع ثنائي تونسي دولي ولاعبين اجنبيين بارزين ينشطان باندية معروفة من بينها صانداونز الجنوب افريقي.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى