فضيحة جديدة داخل المنتخب.... قرارات جماعية من هؤلاء اللاعبين...سعد بقير على الخط وهذه حقيقة اقالة جلال القادري قبل" الكان"..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فضيحة جديدة داخل المنتخب…. قرارات جماعية من هؤلاء اللاعبين…سعد بقير على الخط وهذه حقيقة اقالة جلال القادري قبل” الكان”…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب المنتخب جلال القادري فقد تقريبا مصداقيته كاملة مع جل اللاعبين المحترفين خارج تونس ،وذلك بسبب تكرار السيناريو مع أبرز نجوم للمنتخب الصاعدة القادمة من أوروبا ،وحسب ذات المصدرفإن اكثر من لاعب قديصدم القادري قبل  نهائيات كأس افريقيا للأمم  ،خاصة وان حنبعل المجبري ساهم في قدوم العديد منهم ،” خلي يبقى سي الفرجاني والمساكني سبب خراب الكرة التونسية يجيبوش حاجة ” ،كما علمنا ان وهبي الخزري الذي  أجبر على الإعتزال بسبب عصابة حجرات الملابس عبر عن تضامنه مع حنبعل المجبري ،لذلك بات من الضروري اقالته والاستنجاد بمدرب صاحب شخصية لن يسيطرعليه بعض اللاعبين مثلما اكد سعد بقير ذلك ” ربي يقدر الخير والله يهلك الي كان سبب وخاصة اشباه اللاعبين الفاسدين والفاشلين الي يظهروا في اذاعات تخدم في الأشخاص في الكواليس وقريبا سبمثل العديد منهم امام التحقيق بسبب الرحلات المجانية والهدايا الأخرى ولنا عودة ”

(هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز يلزمنا نحن فقط)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى