متابعة /هذا ماقرره المدب بعد دعوات من اللاعبين لإثنائه على الرحيل...صدمة في قيمة المبلغ الذي قدمها للترجي ...هذا هو الرئيس القادم....موقف شيبوب واسباب رفض السلطة مشروع المركب الجديد للمكشخة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة /هذا ماقرره المدب بعد دعوات من اللاعبين لإثنائه على الرحيل…صدمة في قيمة المبلغ الذي قدمها للترجي …هذا هو الرئيس القادم….موقف شيبوب واسباب رفض السلطة مشروع المركب الجديد للمكشخة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ومتايعة لتصريحات رئيس الترجي حمدي المدب ورغبته في الإنسحاب ،ان هذا الأخير بعد ازمته الصحية قرر اتخاذ قرارا لارجعة فيه رغم محاولات العديد من رجال الفريق وحتى لاعبين من مختلف الفروع ،ووفق ذات المصادر فإن المدب كانت لديه رغبة في المغادرة منذ أن تلقى صدمة وفاة عزيز زهير بسبب الارهاق في العمل ،وقد حاول العديد اقناع صهر المدب الهاشمي الجيلاني لحمل المشعل لكن المدب رفض الاوسط والتدخل.

مع العلم وانه تم ترشيح ايضا اكثر من اسم لخلافة المدب من بينهم اعضاء من هيئة الحكماء ،اما حول كل ماقيل عن سليم شيبوب فلا أساس له من الصحة .

هذا وقد وعد  المدب بتسديد مبلغ العجز المالي في ميزانية الفريق وقيمته 12 مليار ،كما أثبت التقرير المالي ان قيمة ماقدمه رئيس المكشخة من ماله الخاص لفريقه تجاوزت ال120 مليار ،كما وعد بالدفاع عن حقوق المكشخة الى آخر لحظة ولن يلعب الفريق مستقبلا دون حضور الجمهور  .

في المقابل علم موقع ام ام نيوز ،ان اسباب رفض سلطة الإشراف منح قطعة أرض للمكشخة الماء مشروع المركب يعود الى الشروط المجخفة والاجراءات الدقيقة بسبب تعقيدات القانون التونسي .

 

(البوز واخبار للترجي وهنا تونس والعاحل والنيوز والضفتين وووو ..لديكم موعد مع التاريخ الذي سيحتفل معكم بسنة من التحيل والسرقة وأنا عودة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى