رجل المهمات الجديدة في الافريقي ينجح في اول خطواته تجاه المنافسين....مفاجأة من الهيئة لم بتوقعها الغندري ...وتربص مغلق مع تدريبات في رادس..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رجل المهمات الجديدة في الافريقي ينجح في اول خطواته تجاه المنافسين….مفاجأة من الهيئة لم بتوقعها الغندري …وتربص مغلق مع تدريبات في رادس…..

خاص بموقع ام ام نيوز

عجز الاطار الفني للإفريقي والادارة عن برمجة مباراة ودية نهاية الاسبوع بما ان الفريق معفى. من الجولة هذا الاسبوع وفق القانون الجديد الذي تعتمده طريقة المجموعتين  حيث يتم اعفاء كل فريق كل جولة،لكن لسوء الحظ جاء الإعفاء لفريق باب الجديد في وقت يحتاج فيه الى مباراة للمحافظة على اللياقة البدنية للاعبين قبل مواجهات دور المجموعات في كأس الكاف ،مع العلم وان النادي البنزرتي معفى من المجموعة الثانية لكن بحكم الاحداث بين الفريقين في اخر ودية بينهما منذ اشهر لم يكن من السهل الاتفاق من جديد بينهما ،لذلك سيكتفي الفريق بمباراة تطبيقية نهاية هذا الاسبوع قبل خوض تربص الحمامات وقد يكون البرنامج ثري في الاسبوع القادم مع العلم وان الفريق برمج حصص تدريبية في ملعب رادس وليس في حديقة الرياضة “أ” .

وحسب مصادر ام ام نيوز،فإن حلمي لوصيف اللاعب السابق الذي تحدثنا عنه من قبل حصريا وبأنه تولى مهمة في الفريق وهي معاينة اللاعبين في افريقيا لانتدابهم لفائدة فريق باب الجديد،نجح مؤخرا ايضا في مساعدة الإطار الفني للفريق بقيادة سعيد السايبي في جمع اكبر مايمكن من معلومات عن المنافسين المباشرين لفريق الأحمر و الأبيض في كأس الكاف .

اما فيما يتعلق بقضية نادر الغندري فإن الهيئة ستفاجئ اللاعب بخطوة غير متوقعة حتى يدرك حجم ما ارتكبه في حق النادي الذي اعاده في مناسبتين للواجهة بعد أن كان على وشك الإعتزال ،مع العلم وانه أصر على الرحيل وادعى الاصابة لكي لايواصل اللعب نهاية الموسم وعبر عن استعداده للتنازل عن مستحقاته مقابل الرحيل حتى البنية الغندري ذلك .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى