ارقاما قياسية في الترجي ...مكافأة غير مسبوقة من الهيئة للجماهير...دولي تونسي محترف بتفق مع الإدارة وهذا مايحدث لحسام الدين غشة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ارقاما قياسية في الترجي …مكافأة غير مسبوقة من الهيئة للجماهير…دولي تونسي محترف بتفق مع الإدارة وهذا مايحدث لحسام الدين غشة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان تشكيلة للترجي في مواجهة نجم المتلوي في البطولة ستشهد تواصل غياب يوسوفا أومارو ،كما سيتخلف غيث الوهابي بداعي الاصابة وحسام الدين غشة الذين يعاني من مخلفات أوحاع تعرض لها منذ مواجهة الوداد المغربي .

ومادمنا مع فريق باب سويقة فقد تواصلت المفاجآت من جماهير الفريق التي مثلت استثناءا هذا الموسم على. غير العادة وبعد نجاح مباريات الفريق في السوبرليغ  تنظيميا ، حققت الجماهير ايضا ارقاما قياسية غير. مسبوقة ولن تتكرر وتجاوزت حتى. جماهير الإفريقي المعروفة بإخلاصها وذلك على مستوى عدد الاشتراكات الذي تجاوز اب15 الف وهو ربما قياسيا ،ونعتقد ان ادارة الفريق ساعية بدورها لمكافأة هذه الجماهير بالألقاب والتي لن تكون ألا بفريقا قوياً على مستوى اللاعبين لذلك توجد انتدابات كبرى في الميركاتو الشتوي من بينها ظهير ايمن صانداونز الى. جانب لاعب دولي وآخر تونسي محترف ومعروف جدا .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى