الإثنين القادم مثول عواز الطرابلسي رئيس لجنة التحكيم أمام فرقة مقاومة الإجرام...وقلب المعطيات في قضية وديع الجرئ...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضةمجتمع

الإثنين القادم مثول عواز الطرابلسي رئيس لجنة التحكيم أمام فرقة مقاومة الإجرام…وقلب المعطيات في قضية وديع الجرئ……

 

علم موقع ام ام نيوز ،انه بناء على شكاية تقدم بها فريق هلال الشابة حول تكوين وفاق اجرامي وهي شكاية قديمة ، تم توجيه الدعوة الحكم مجدي بلحاج علي ورئيس لجنة التحكيم عواز الطرابلسي للمثول امام فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني يوم الإثنين القادم ،ولمن يتساءل في وسائل الإعلام حول سبب المحاكمات والايقافات ،فقد تم تفعيل القانون ولم تعد هناك مجاملات وذلك من اجل وضع حد للتسيب الذي تحتاج البلاد منذ الثورة حتى أننا بتنا نعايش اكثر من سلطة داخل السلطة .

وفيما يتعلق بما يروج حول مساعي من الجامعة الغينية لإقصاء المنتخب بحاطجة ان الجرئ في السجن فلا نعتقد ان في كل دولة تحترم القانون يكون هناك تدخل في القضاء ،وهو ما ستلتزم به الفيفا اذا ثبت وانه توجد قضايا فساد بالحجة والدليل تتعلق برئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ،لذلك فإن الخطوة القادمة ستكون إحالة اكثر من وسيلة اعلامية روجت لإشاعات الهدف منها التحريض على. الدولة والإساءة الى. سمعتها من اجل الدفاع عن اشخاص على التحقيق وهو ما ينطبق ايضا على. بعض اعضاء المكتب الجامعي ممكن ثبتت ايضا مراسلاتهم وتحريضهم  لاتحاديات كرة قدم والفيفا والكاف في محاولة الضغط على القضاء التونسي والدولة  .

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى