مثلما اكدناه أمس ...كلام كبير عن الزعلوني بعد دعوته للمنتخب....قرار عاجل لحماية الإفريقي و لاعبيه في هذه الفترة....وهذه قائمة الرباعي القادم في الميركاتو الشتوي ...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مثلما اكدناه أمس …كلام كبير عن الزعلوني بعد دعوته للمنتخب….قرار عاجل لحماية الإفريقي و لاعبيه في هذه الفترة….وهذه قائمة الرباعي القادم في الميركاتو الشتوي ……

خاص بموقع ام ام نيوز 

تاكيدا لما نشرناه أمس في موقع ام ام نيوز ،فقد تم توحيه الدعوة للاعب الإفريقي الصاعد غيث الزعلوني الذي يعتبر حسب شهادة الجميع أفضل لاعب في مركزه في الوقت الراهن ،ومثلما اكدنا من قبل فإن احمد خليل وبسام الصرارفي سيكونان ضمن القائمة الموسعة للمنتخب.

ومادمنا مع فريق باب الجديد فسينطلق التربص التحضيري المغلق للفريق الذي سبق وتحدثنا عنه  مع برمجة مباراة ودية حتى يستطيع سعيد السايبي حماية لاعبيه من فترة توقف نشاط النادي بصفة مبكرة قبل المواجهة الأفريقية ،ومن اجل المحافظة على اللياقة البدنية المطلوبة للاعبين .

مع العلم حسب مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز ،ان الفريق سيسعى خلال الميركاتو الشتوي الاتفاق مع  4 انتدابات وذلك بعد غلق قضية زكرياء العبيدي ،ومن بين الذين سبعززون صفوف النادي  لاعب نيجيري ،الى جانب شقيق فريديريكو بيكورو ،ولاعب تونسي معروف .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى