بعد التأهل الى دور المجموعات... ادارة الترجي ستعقد اجتماعا عاجلا وحاسما بالشعباني هذه المرة....البرازيلي رودريغاز سينقذ الخط الأمامي.. والحذر ضروري بعد رسالة الحكم باملاك تيسيما اليوم..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد التأهل الى دور المجموعات… ادارة الترجي ستعقد اجتماعا عاجلا وحاسما بالشعباني هذه المرة….البرازيلي رودريغاز سينقذ الخط الأمامي.. والحذر ضروري بعد رسالة الحكم باملاك تيسيما اليوم…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

على نتيجة التعادل دون أهداف وبفضل هدف الإنتصار خارج رادس امام الديوانة البوركيني تمكن الترجي الرياضي من التأهل لدوري المجموعات من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية ،وهو تاهل يعتبر صعبا نسبيا مقارنة بالمردود المقدم اليوم والمطلوب تدارك الهفوات وتوضيح الرؤيا على مستوى الخطة ،طريقة اللعب والتشكيلة مع حسن استغلال عديد اللاعبين وتوظيفهم لأن الامكانيات موجودة ،لكن لاحظنا حسب متابعة في موقع ام ام نيوز للمباراة ،عدم توافق بين بعض اللاعبين وأنانية مفرطة في الهجوم وهو ما جعل السيطرة عقيمة جدا وطريقة اللعب مملة ولاترتقي الى مستوى الكرة الحديثة والعصرية ،حيث لم تتغير الخطة والطريقة منذ البطولة العربية ،ومن الضروري أيضا التعويل على مهاجم هداف وبعد تأهيل البرازيلي رودريغاز رسميا اليوم سيمثل أحد الحلول الهامة امام مواصلة بن حمودة لنفس الأسلوب الغريب .

لذلك نعتقد حسب مصادر ام ام نيوز ، ان ادارة الترجي ستبحث عن كل الحلول في جلسة مع الاطار الفني وبعد تأهيل ردوريغاز وانتداب متوسط الميدان الدولي النيجيري اونوشي اوغبيلو،خاصة وان الفريق سيواجه اندية اصعب بكثير من الديوانة البوركيني،خاصة وان التحكيم الافريقي لن يساعد المكشخة والدليل مافعله الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما في حق ممثل تونس حيث ساهم في تغيير نتيجة المباراة وتغافل عن ضربتي جزاء للترجي واقصاء للمناقس وهو مايطرح عديد التساؤلات وعلى ادارة المكشخة توخي الحذر هذه المرة .

 

هذا مقال رأي يخص فقط موقع ام ام نيوز في انتظار مفاجأة لم يتوقعها أصحاب مواقع الكوري كولي من بينها الترجي غول افريقيا واخبار الترجي وغيرها ) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى