فتح تحقيق عاجل بسبب ماحصل بين أحباء الترجي والإفريقي ولاعبين امام حديقة الرياضة "ا"...وبسام الصرارفي يفتح المجال لعودة دولي معروف للبطولة من بوابة الاحمر والابيض.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فتح تحقيق عاجل بسبب ماحصل بين أحباء الترجي والإفريقي ولاعبين امام حديقة الرياضة “ا”…وبسام الصرارفي يفتح المجال لعودة دولي معروف للبطولة من بوابة الاحمر والابيض….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا،انه تم فتح تحقيق عاجل على خلفية أحداث أمس حيث تعمد مجموعة من أحباء الترجي كانوا في طريقهم الى. ملعب رادس لمتابعة لقاء فريقهم امام الوداد  رشق سيارات رابضة امام حديقة الرياضة أ وهو ماخلف فوضى وحالة فزع وقد تدخل بعض أحباء الافريقي وبعض لاعبي الأكابر لفض النزاع الذي تبين انه ناتجا عن استفزاز احدهم لسيارة أحباء المكشخة وهذا ما لايليق لأحياء فريقين عريقين بالعاصمة ،ومن المرجح ان تكون هناك ايقافات بناء على. كاميرا المراقبة وبعض الفيديوهات المتداولة .

ومادمنا مع الافريقي،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان عودة بسام الصرارفي الى الفريق ونجاحه ايضا فتح المجال لعودة لاعب تونسي دولي ينشط حاليا بدوري عربي من اجل تجديد العهد مع الدوري التونسي من بوابة الاحمر والأبيض وسيكون تعزيزات هاما جدا .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى