فضيحة كبرى بعد الكشف عن هويات الجهات المسؤولة عن حادثة الإعتداء على جماهير الترجي ...فشل المخطط وحماقة هؤلاء...تعزيزات في المكشخة وحمدو الهوني يعلن التحدي .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فضيحة كبرى بعد الكشف عن هويات الجهات المسؤولة عن حادثة الإعتداء على جماهير الترجي …فشل المخطط وحماقة هؤلاء…تعزيزات في المكشخة وحمدو الهوني يعلن التحدي ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تم إيقاف مجموعة من أحباء الوداد المغربي المنتمية لمجموعات ” الوينارز” على خلفية الإعتداء على جماهير الترجي في المغرب،في حين اعتبر. البعض الآخر حسب رصد موقع ام ام نيوز ،ان ماحصل مسرحية وان جعلت هامة لها يد في الحادثة لتحويل وجهة القضية في البلدين من فلسطين الى معركة بين جماهير كرة ،لكن المخطط فشل فشلا ذريعا هذه المرة لأن الاعلام التونسي وكل ” التوانسة” لديهم وعيا كبير جدا بخفايا مايحدث فلم يتغير شيء ،رغم كل الحماقات والكوارث التي اركتبها الإعلام المغربي وفريق الوداد ومجموعة من الملثمين حتى لانقول شيئا آخر .

ومادمنا مع المباراة غدا فتوجد اخبار  حسب مصادر ام ام نيوز ايضا،عن عودة الحارس  مميش وبن حميدة من الترجي في حين اعلن حمدو الهوني جاهزيته ليكون في تشكيلة الوداد امام المكشخة.

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى