التطورات والاخيار السارة لاتتوقف في الإفريقي ...رقم قياسي دولي عجز الجميع في تونس وخارجها عن تحطيمه .. وهذا ماحصل بين حمدي العبيدي وجلال القادري... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

التطورات والاخيار السارة لاتتوقف في الإفريقي …رقم قياسي دولي عجز الجميع في تونس وخارجها عن تحطيمه .. وهذا ماحصل بين حمدي العبيدي وجلال القادري…

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان الإطار الفني النادي الافريقي بقيادة سعيد السايبي سيجري بعض التحويرات على التشكيلة امام مستقبل سليمان وذلك بعد إستعادة خدمات الطيب المزياني،رشاد العرفاوي وفريديركو بيكورو.

في المقابل ،حرصت الادارة على تحفيز اللاعبين من اجل العودة للإنتصارات في البطولة مع تقديم مكافأة التأهل لدوري المجموعات ،وحسب بعض الكواليس فإن بيكورو تلقى دعوة لتعزيز صفوف المنتخب الغيني وهو أكثر لاعب خوضا للمباريات الدولية برقم قياسي خاص في بلاده ،كماعاد الاهتمام بحمدي العبيدي من قبل جلال القادري خاصة وانه يحتاج لتعزيزات في الخط الأمامي للفريق ولولا سعيد السايبي لكان اللاعب في القائمة الحالية للمنتخب.

يذكر أن الإطار الفني للمنتخب وجه الدعوة لمعز حسن من النادي الإفريقي ليكون الى جانب يشير بن سعيد وايمن دحمان.

بقي ان مؤكد في الختام ان بعض المواقع العربية احتفلت ب103 سنة عل. تأسيس الافريقي بالتذكير على انه صاحب أعرض انتصار في نهائي رابطة الأبطال الأفريقية (6-2) وهو رقنا عجزت أغلب الاندية على تحطيمه في مختلف النسخ للمسابقة.

((هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى