بكل صراحة وبعيدا عن المجاملات التي دمرت الفريق.. " الترجي فارغ"... هزيمة رادس العريضة أمام الأهلي مخجلة...هؤلاء وراء تدمير المكشخة...كواليس مخيفة وحان وقت التغيير الكلي الإداري والفني والتخلي عن بعض اللاعبين .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بكل صراحة وبعيدا عن المجاملات التي دمرت الفريق.. ” الترجي فارغ”… هزيمة رادس العريضة أمام الأهلي مخجلة…هؤلاء وراء تدمير المكشخة…كواليس مخيفة وحان وقت التغيير الكلي الإداري والفني والتخلي عن بعض اللاعبين ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

فضيحة كروية شهدها ملعب رادس الليلة وبطلها الترجي الذي انهار كليا وانهزم امام الأهلي المصري وهو فريق هذا الموسم في المتناول بعد تاهله بصعوبة وهزيمته بخماسية امام صان داون. الجنوب افريقي ،لكن أبناء معلول انحوا بنتيجة عريضة (3-0) وفي ملعب رادس بالذات في انتظار مواجهة العودة بالقاهرة،  وهي نتيجة اكدت  وبكل صراحة وحسب رصد موقع ام ام نيوز وتحدثنا عن ذلك بصدق  من قبل ان ” الترجي فارغ”  هذا الموسم، بسبب الانتدابات. العشوائية الفاشلة وعدم حماس الادارة والهيئة والتراخي حيث عاش فريق باب سويقة سابقة لأول مرة بسبب عدد القضايا والشكاوي في الفيفا وقرار المنع من الإنتدابات في الميركاتو الشتوي وهو مايفسر التراجععن صفقات مثل صفقة محمد صولة. الذيحازل وسعى لاقناع المسؤولين في المكشخة لانتدابه  ،وحتى صندوق الدعم والمبادرة لم يغنم منه الفريق سيئا بسبب فتور الأحباء عن دعم ناديهم وهناك تكمن الأزمة خاصة بعد معاقبة الفريق اليوم بسبب ما أتته الجماهير التي كانت سبب سقوط المكشخة في السنوات الأخيرة ولم تكن حلا.

ولايمكن ان ننسى المنعرج في الفريق من خلال الإختيار السيء الذي لم يكن في محله منذ البداية وكان بدعم ومساندة من رياض بالنور والهاشمي الجيلاني ،الا وهو استقدام نبيل معلول الذي لم يكن القرار الأنسب وكنا في موقع ام ام نيوز  واجهنا عديد الإنتقادات عندما هاجمنا الإختيار وحذرنا ادارة الترجي من كارثة ستكون على يد نبيل معلول الذي عرف منذ المنتخب الوطني بافتعال المشاكل مع اللاعبين الذين لايتماشون مع حساباته  ولايتعاونون ويستشيرونه على مستوى التنقلات وعروض الإحتراف ،وقد حصلت مشاكل من قبل مع معلول وبعض اللاعبين في المنتخب والقائمة طويلة من الضحايا ،والخطأ الأكبر هي تصريحات الفني المذكور واستهداف بعض اللاعبين من بينهم الحارس الصدقي الدبشي عندما كان بإمكانه التألق ليكون أفضل حارس في تونس ،ووفق مصادر خاضة جدا لموقع ام ام نيوز ايضا حصل فتور في العلاقة بين معلول واكثر من لاعب في المكشخة من بينهم نجوما في الفريق تراجع مستواهم بسببه،ولاننسى ان اختيارات الفني على مستوى الانتدابات في الصائفة الماضية لم تكن موفقة وكانت غلطة منه ومن رئيس فرع كرة القدم ونائب رئيس الفريق ،والنتيجة ظهور   فريق باب سويقة بهذا المستوى المحير الذي لايشرف كرة القدم التونسية بالمرة وهذا مايجعلنا رغم الانتماءات المختلفة نتحسر كتونسيبن لأن الترجي بمثل الوطن وليس شعاره فحسب،فأن يمرض فريق غريق في حجم المكشخة وينهار سيكون له تداعيات على الكرة التونسية بعد انهيار بقية الأندية الكبرى الاخرى وتراجعها.

كان بإمكان الترجي الإبقاء على معين الشعباني وعدم التخلي عنه مع القيام بعدة انتدابات هامة وتحديدا على مستوى اللاعبين والفريق الإداري والعمل بطريقة متطورة اكثر ،كما لايجب ان ننكر ان جامعة كرة القدم بقيادة وديع الجرئ كان سببا في تدمير منثلي تونس الترجي والاتحاد المنستيري بسبب رفضها تأجيل المباريات واصرارها على استنزاف طاقة اللاعبين منذ شهر رمضان فحصلت الكارثة واشتكى الفريقين من الإصايات ويجب محاسبة الجامعة التي تعمل لجهات أخرى ومصالح أخرى سنكشفها بالتفاصيل قريبا خاصة وانه تأكد فتح تحقيق رسمي من أعلى مستوى بعد ورود معلومات خطيرة جدا تخص هذا الملف.

 

(تحذير: هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز ومواقع تلزمنا لوحدنا ومن ينقله  هنا من المواقع المتحيلة وبحماقة سيساعدنا كثيرا في الإجراءات القانونية )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى