كواليس الكلاسيكو...الشعباني سيعول على ورقته الجديدة لمباغتة الصفاقسي..المدب يمنحه مهلة ..الكوكي يتحدي الترجي ومبعوث عاجل يوم المباراة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس الكلاسيكو…الشعباني سيعول على ورقته الجديدة لمباغتة الصفاقسي..المدب يمنحه مهلة ..الكوكي يتحدي الترجي ومبعوث عاجل يوم المباراة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

سيكون وفق المعطيات التي بحوزتنا المهاجم الغمبي الشاب كيبا سو مؤهلا اداريا وفنيا للعب مع الترجي في مواجهة النادي الصفاقسي بحكم عامل السن وهو لاعب أقل من 20 عاما وتاهيله قانونيا مقارنة برودريغو رودريغاز الذي مازال ينتظر ان يتم فسخ عقدي بن عيادة أو شرارة ،وحسب مصادر ام ام نيوز ،فان معين الشعباني قد يجري بعض التعديلات على تشكيلة المكشخة في كلاسيكو الغد الذي سيكون هاما ومصيريا حسب الكواليس للإطار الفني الفريق.

في المقابل يعيش المدرب نبيل الكوكي مع فريق عاصمة الجنوب ضغطا بسبب العثرة الأخيرة امام المتلوي ،وهو ماجعل مدرب الصفاقسي يتحدث عن الإنتصار ولاشيء غيره امام فريق باب سويقة ،لذلك فإنها بالنسبة له مواجهة الموسم ،لذلك انطلق في اعداد العدة لهذا الموعد مع العلم وان المباراة ستكون تحت أنظار  مبعوث فريق اوروبي يريد انتداب علاء غرام .

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى