في الترجي...خليفة كوليبالي الحقيقي قادم بشرط التخلص من هؤلاء....تطورات مع هيثم الجويني.. والشعلالي حسم ملفه الصحي عند عودته للتمارين..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الترجي…خليفة كوليبالي الحقيقي قادم بشرط التخلص من هؤلاء….تطورات مع هيثم الجويني.. والشعلالي حسم ملفه الصحي عند عودته للتمارين…..

خاص بموقع ام ام نيوز .

علم موقع ام ام نيوز ،ان غيلان الشعلالي أنطلق في التدريبات البداية مع المجموعة في الترجي وفق برنامج شامل وبعد عمل جبار اعدادي قام به وتضحيات من اللاعب الذي رفع التحدي لتكذيب كل الإشاعات وكل ماقيل حوله .

في المقابل كشفت جهات مقربة من طارق ثابت ان هذا الأخير يسعى جاهدا مع ادارة الفريق لإقناع ابوشرارة وبن عيادة على فسخ عقديهما معا من اجل تأهيل البرازيلي رودريغاز وانتداب متوسط ميدان افريقي دفاعي بنفس مستوى  فوسيني كوليبالي ،وإلى جد الآن مازال الأمر صعبا نسبيا لكن هناك تدخلات ووساطات كبرى ،كما ينتظر ان يتم حسم صفقة الجويني مع نهاية الاسبوع الحالي وينتظر فريق الملعب التونسي ان يرفع المدب عرضه النادي من 620 الى ،700 الف دينارجو.

 

 

(قريبا سنفاجئكم بكواليس هامة عن بعض المواقع المشبوهة  وحتى قنوات يوتيوب مثل قناة الرياضية بالحجة والدليل عن كيفية السكة على مقالاتنا ووقوعها في الفخ وسبتزامن ذلك مع إجراء قانوني لذلك تاخرنا في ردة الفعل ” المليح يبطى “)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى