" كلمة" من مسؤول الافريقي اغضبت المدب وجعلته يرد الفعل...الترجي يحسم ملفي الشعباني والمهاجم البرازيلي رودريغاز ويحقق سابقة بهزم " الكاف" وحماية الفريق.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

” كلمة” من مسؤول الافريقي اغضبت المدب وجعلته يرد الفعل…الترجي يحسم ملفي الشعباني والمهاجم البرازيلي رودريغاز ويحقق سابقة بهزم ” الكاف” وحماية الفريق….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان رئيس الترجي حمدي المدب كان في قمة غضيه بعد تصريحات عضو هيئة الافريقي وأمين مالها حامد مبارك الذي اكد ان فريق باب سويقة ” موش على راسو ريشة  ماخذ فلوس تسبقة وسلفة من الجامعة كيفو كيف الاندية التونسية لذلك لاداعي للغرور  فلديهم مشاكل مالية مثل غيرهم “، وحسب بعض الكواليس فإن المدب ينوي الرد على هذه التصريحات وكل ماقيل في هذا الملف قريبا .

ومامدنا مع الأحمر والأصفر ،فإن معين الشعباني سيبغشر نشاطه انطلاقا من يوم الإثنين اثر الوعكة الصحية التي ألمت به وخضوعه لكشوفات طبية دقيقة اثبتت سلامته كما ان  فريق باب سويقة أعلم تمسكه به وتضامنه معه  ،مع العلم وان جلسة هامة جدا وحاسمة ستحدد مصير البرازيلي رودريغاز ستجمع بين حمدي المدب ومحامي بن عيادة من اجل فسخ العقد من عدمه لادراج البرازيلي ضمن مجموعة الفريق وتأهيله للعب.

بقي ان مؤكد في الختام ان قضية الترجي ضد الكاف في المحكمة الرياضية الدولية “التاس” أشاهد تطورات هامة قد نقود الى انصاف المكشخة ورفع العقوبة والمظلمة .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى