مفاجأة في القائمة الأفريقية للترجي.. تحرك عاجل من كلايتون ....لاعب أجنبي تمرد داخل الفريق.. وقرارات وخطة الأولى من نوعها في المكشخة ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مفاجأة في القائمة الأفريقية للترجي.. تحرك عاجل من كلايتون ….لاعب أجنبي تمرد داخل الفريق.. وقرارات وخطة الأولى من نوعها في المكشخة …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، ان ادارة الترحي ومثلما اكدنا ذلك من قبل  ستعزز الفريق  بأسماء جديدة ،بعد وليد قرفالة في المكتب الإعلامي وجاء الإختيار على قرفالة ,بعد رفض  هشام الخلصي المهمة ،ومن المرجح ان إلتحق بعض الأسماء المعروفة بالفريق في اطار العمل الإداري ولجنة. الإنتدابات ،ومسؤول سيتفاوض مع أكثر من لاعب سينتهي عقده للتمديد للقطع مع الإنتقال الحر دون ربح للمكشخة وهو ما يحدث بأول مرة داخل الفريق.

في المقابل تم الإعلان عن القائمة الأفريقية الخاصة رسميا التي ضمت جل الوافدين الجدد بما في ذلك مهاجم نابولي الشاب بلال الساحلي  والأردني شرارة بما انه رفض فسخ العقد وتمرد وفق مصادرنا الخاصة على المسؤولين ،وتم ايضا ادراج اسم البرازيلي يان ساسي لكن إلى حد الآن لا يوجد أي مؤشر حول الاستنجاد بخدمات رودريغاز حيث تراجع بن عيادة عن الاتفاق الأول على فسخ العقد لاخلاء مكان للبرازيلي الذي تراجع بدوره عن فكرة المغامرة بفضل تدخل  خوزيه كلايتون ،وجاري البحث عن حل نهائي قبل ان يتحرك اللاعب المذكور.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى