بعد أن فضح والده المستور : هذا هو الفريق التونسي الذي رفض احمد خليل تغيير قميص الإفريقي بألوانه رغم الإغراءات والتهديدات وأقضي من المنتخب بسبه..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد أن فضح والده المستور : هذا هو الفريق التونسي الذي رفض احمد خليل تغيير قميص الإفريقي بألوانه رغم الإغراءات والتهديدات وأقضي من المنتخب بسبه…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

كنا في موقع ام ام نيوز انتقدنا خيارات جلال القادري في قائمة المنتخب وشددنا على ان مايحدث كارثة بحق سمعة الكرة التونسية .

ونعود من جديد لنتفاعل مع تدوينة محمد خليل والد احمد خليل لاعب النادي الإفريقي والذي اكد على ان اقصاء ابنه من المنتخب جاء بسبب رفضه تغيير قميص الإفىربقي بألوان فريق آخر في فترة ما ،ليصبح المنتخب حاليا حكرا على من يصفع حكما ،وحسب متابعة موقع ام ام نيوز لمسيرة خليل مع فريق باب الجديد ومن داخل الكواليس حصريا ،فإننا نعلم ان الترجي منذ سنوات أراد تحويل وجهة اللاعب بعد ان اوشك عقده الأول مع الأحمر والأبيض على النهاية، لكنه رفض احتراما لجماهير فريق باب الجديد  مثلما رفض بعد موسم من ذلك عرضا من النجم الساحلي وكلا الفريقين أرادا الفوز بخليل وخاصة ليتوال في آخر مواسم ،مع العلم وان اللاعب كان قرر أن لايلعب في تونس الا للإفريقي ولن يغادر الا خارج البطولة  وتلقى بعض العروض من ليبيا ومصر.

 

 

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بمواقع متحيلة سنكشفها بالتفاصيل ونحن بصدد التجهيز لمفاجأة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى