قانون جديد صارم في الترجي يجعل حتى المنتدبين على صفيح ساخن....رفع الحصانة عن الجميع ....ومعتز الزدام يخرج عن صمته ووجهته غير متوقعة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قانون جديد صارم في الترجي يجعل حتى المنتدبين على صفيح ساخن….رفع الحصانة عن الجميع ….ومعتز الزدام يخرج عن صمته ووجهته غير متوقعة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد معتز الزدام رسميا صحة ماتم ترويجه ومن بينه مانشرناه في موقع ام ام نيوز حول رحيله عن الترجي ،مشددا على ان ادارة الفريق طالبته بالبحث عن نادي آخر ،لكنه رفض الخوض في تفاصيل أخرى ،وحسب بعض المصادر فإن وجهة اللاعب اما خليجية أو مغربية وربما ليبية وهي آخر الإختيارات .

هذا وقد علم موقع ام ام نيوز ان عملية الغريلة في الفريق بقيادة معين الشعباني وطارق ثابت كانت قاسية هذه المرة بعد اسقاط الحصانة عن الجميع دون استثناء ،ومبدئيا سيتم التخلي عن صابر بوغرين ،هاني عمامو،معتز الزدام وامان الله مجاهد،بعد بن حمودة ورشاد العرفاوي ،وانيس البدري ،وكوليبالي وحمدو الهوني والسماح لبن رمضان بالاحتراف دون تجديد العقد ،وقد تكون هناك مفاجآت أخرى غير متوقعة اما في الميركاتو الحالي أو الصيفي لأن الترجي لن يبقي على أي لاعب حتى أن كان منتدبا جديدا  دون أن يقدم الإضافة وقد يتخلص من منتدب أو اثنين ان فشلا لأن قائمة الانتدابات مازالت موسعة وتضم رباعي من. بينهم اجنبيين اثنين .

 

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز يضم مواقف تلزمنا وسيكون من المضحك نقله وسرقته من مواقع مسبوهة من بينها الترجي نيوز وكارتاجينفو وصوت الضفتين وغيرها )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى