صورة تورط سمير الوافي | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

صورة تورط سمير الوافي

تونس / آم_آم_نيوز

كان الاعلامي سمير الوافي محل انتقادات واسعة من رواد فايسبوك وصلت الى حد اتهامه بـ”الحقرة” وذلك بعد نشره صورة له رفقة الفنانة لطيفة واشخاص اخرين.

الصورة التي اثارت انتقادات واسعة ضد الوافي تمثلت في نشره صورة عبر صفحته الرسمية بموقع فايسبوك تجمعه بالمطربة التونسية لطيفة العرفاوي ومدير اعمالها ناصر القرواشي ،وحذف من الصورة عبر تقنية القص الشاعر التونسي ياسين الحمزاوي .

وقد اعتبر العديد ان ما قام به الوافي سقطة اخلاقية كان في غنى عنها ، وكان من المفترض الا ينزل الصورة من الاساس او ان ينشرها مثلما هي ويعنونها بعنوان عام دون ذكر الاسماء تجنبا لاحراج الاشخاص الموجودين في الصورة.

الوافي وبعد حملة الانتقادات الواسعة التي طالته نشر تدوينة وضح فيها خلفية الصورة ومقصده من قص الشخصية الرابعة بها وهو الشاعر ياسين الحمزاوي.

وفي ما يلي تدوينة الوافي
“باش نحكيلكم حكاية تضحّك…تقتل بالضحك…في البروفة متاع الفنانة لطيفة العرفاوي…كانوا فمة برشة ناس فيهم العازفين والفريق متاعها وناس تعرفهم ويعرفوها وأفراد من عايلتها…وكل مرة تقدملي واحد منهم وأنا نسلم ومانيش مركّز برشة…لأنو كثرت علي الوجوه…قداش باش نتفكر…!!!
وبعد بعثولي برشة تصاور اللي فيهم أنا…وطبعا اخترت منهم تصويرتين والا ثلاثة باش نهبطهم…وكيما أي واحد فيكم كي تلقى واحد ما تعرفوش شكون والا ما تتذكرش إسمو تنجم تقصو م التصويرة عادي…عن حسن نية ومن غير قصد…فقصيت م التصويرة واحد موجود معانا ما عرفتوش شكون والا ربما سلمت عليه غادي ونسيتو…وهذا يصير لأي واحد طبعا…وافتح المهرجان !!!
مهرجان متاع شتم و قلة تربية وتجلطيم وانحطاط…ووليت حقار وبلعاني وطلع السيد شاعر من القصرين وانا ما نعرفوش…وفكروني فيه خاطر سلمنا على بعضنا غادي كيما سلمت على الف واحد…ويا سمير يا حقار يا اللي بيك يا اللي عليك 😅😅😅
تي شبيها بلادنا ولات هكة و الناس تفركس على أي سبب تافه يشحنها ويشرجيها بالطاقة السلبية متاع السبان والهيجة وشادة في كحة وسريعة الالتهاب !؟؟ 😃😃…ياخي نحيتلو تصويرتو من نيويورك تايمز أنا !؟؟…تي نحيتها على خاطر ما عرفتوش ونسيت حتى إسمو واللي اقتنع مرحبا…واللي يحب يردها قضية حقوقية ياخذ راحتو…وانا راني ولد الريف وديما نفتخر…الدراما متاع الحقرة ما تجد على حد وما عادش تاكل 😄😄”


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى