الهيئة والسايبي يتحديان الجماهير بقرار ....الافريقي يستغل تعطل مفاوضات لاعبين مع الترجي والنجم ...ولهذا تأخر ظهور محمد أمين الحمروني..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الهيئة والسايبي يتحديان الجماهير بقرار ….الافريقي يستغل تعطل مفاوضات لاعبين مع الترجي والنجم …ولهذا تأخر ظهور محمد أمين الحمروني…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

حصل ما اشرنا اليه من قبل في موقع ام ام نيوز وحصريا ،حيث تخلى الافريقي عن المهاجم الشاب محمد علي العمري لانحاد بن قردان  ليلتحق هناك بغازي عبد الرزاق في انتظار مهدي الوذرفي وربما لاعبين اثنين آخرين من فريق باب الجديد  مع العلم وان اليون مباي مطلوب أيضا من نفس الفريق والحارس غيث اليفرني ، ولانعلم أن كان المدرب سعيد السايبي مقتنعا بقراراته نهائيا وهل لزهير الذوادي مكانا أولى من العمري أو مباي ،ثم ان الادارة تحدت جماهير النادي وامتثلت للأوامر على مستوى التعاون مع فريق بن قردان الذي افتعل مشاكل في الموسم الفارط فقط لفريق باب الجديد وبلاعبيه في حين كانت المواجهات أسهل امام اندية منافسة الأحمر والأبيض وهو ما اغضب عائلة الفريق،وقد تندم الادارة اذا قرر العمري أو مبايان ينشج على منوال الحاج علي ويغادرا الفريق نهاية الموسم القادم رافضين العودة ،بقي ان نؤكد ان أمين الحمروني المنتدب الجديد تلقى الضوء الأخضر للعودة التمارين بعد غيابه عن وديتي الهلال السوداني والنادي البنزرتي بداعي الإصابة .

في المقابل ومتابعة لما انفردنا بنشره من قبل ،توجد تطورات هامة جدا بين فريق باب الجديد و3 أسماء وقد يستغل النادي ربما تعطل مفاوضات اثنين منهما مع النجم والترجي لأسباب مختلفة من اجل محاولة الفوز بهما ،اما لاعب الجيش الرواندي فلم يتم الحسم النهائية بعد حول مصيره.

هذا وينتظر مثلما أشرنا الى ذلك  ايضا ن يعوض رحيل مهدي الغربي ورشيد الزمرلي وعلي علولو عن الهيئة التسييرية أسماء قادرة على. الدعم رياضيا وماديا وستكون مفاجأة للجماهير.

 

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز ولنا عودة للصريح توم لاني ومواقع أخرى لأنهما الا بمحتوانا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى