ينشط بفريق كبير بالعاصمة وتبين انه على علاقة بشبكة دولية في المخدرات ومغارة علي بابا التي تم العثور عليها في حدائق قرطاج....معطيات عن لاعب كرة القدم المتورط وآخر تطورات القضية.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضةمجتمع

ينشط بفريق كبير بالعاصمة وتبين انه على علاقة بشبكة دولية في المخدرات ومغارة علي بابا التي تم العثور عليها في حدائق قرطاج….معطيات عن لاعب كرة القدم المتورط وآخر تطورات القضية….

خاص بموقع ام ام نيوز 

رفضنا منذ يوم أمس في موقع ام ام نيوز التطرق الى عملية القبض على للعب كرة قدم ينشط بفريق كبير بالعاصمة بعد تورطه في شبكة المخدرات الدولية التي تتكون من 9 أشخاص كنا تحدثنا عنها من قبل وتم اقتحام شقة بحدائق قرطاج حيث عثرت الوحدات الأمنية  على 220 كيلوغرام من المخدرات واموال طائلة،ووفق ذات المصادر فإن اللاعب المذكور تم القبض عليه أمس بشبهة التعاون مع الشبكة منذ سنة تقريبا ويستهلك الزطلة وقد تم انتدابه من الفريق المذكور قادما من فرنسا أين كان يقيم هناك.،لكنه في التحقيقات نفى الأمر مشددا انه كان على تواصل بحكمة صداثته بأحد المتورطين لكنه لايستهلك المخدرات ولم يسبق له الترويج ،وبعد تحريات دقيقة  تم الإبقاء عليه بحالة سراح لكنه سيكون على ذمة القضية .

 

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز لنا عودة خاصة لمواقع مثل الصريخ اون لاين والترجي نيوز وصوت الضفتين وcartaginfo وغيرها التي لأنهما الا بمحتوانا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى