مسؤول من الإفريقي يكشف ل"ام ام نيوز "حقيقة مراسلة الفيفا في الساعات الماضية....مصير الإنتدابات الجديدة ..مدرب الهلال السوداني يؤكد ان كينغسلاي ايدو سيكون مزعج الموسم القادم ولهذا قدم العلمي وهيكل دخيل اموالهما الخاصة للنادي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مسؤول من الإفريقي يكشف ل”ام ام نيوز “حقيقة مراسلة الفيفا في الساعات الماضية….مصير الإنتدابات الجديدة ..مدرب الهلال السوداني يؤكد ان كينغسلاي ايدو سيكون مزعج الموسم القادم ولهذا قدم العلمي وهيكل دخيل اموالهما الخاصة للنادي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد مصدر رسمي مسؤول لموقع ام ام نيوز ،صحة ماتم تداوله حول مراسلة الفيفا الاخيرة التي تطالب فيها ادارة النادي بدفع مبلغ 120 الف دولار أي مايقارب 500 الف دينار. تونسية  وهي قيمة مصاريف المرافعات والمحامين في فترة عبد السلام اليونسي الرئيس السابق ،وشدد محدثنا ان هذه المراسلة أجلت اجراءات إضافة للمنتدبين الجدد للقاىمة الأفريقية ولكن مازال امام فريق باب الجديد 9 ايام وبالامكان تسوية الأمر قبل إرسال القائمة النهائية التي ستشارك في كأس الكاف ،وحسب ذات المصدر فإن ادارة النادي استنجدت بأوريدو من اجل تسبقة مالية ،كما قرر رئيس النادي يوسف العلمي ونائبه هيكل دخيل تقديم بقية المبلغ من مالهما الخاص ،وختم محدثنا قوله ان الملف سبقع حله قريبا ،لكن المؤسف هو ان فريق باب الجديد ولمدة موسمين كاملين أو اكثر كان بصدد تسديد ديون الفيفا ومشاكل القضايا بسبب سوء نصف الرؤساء السابقين وخاصة سليم الرياحي وعيد السلام اليونسي لذلك تم انهاك الفريق بعد صرف كل موارده المالية على هذه المشاكل  .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد عبر مدرب الهلال السوداني على هامش ودية أمس امام فريق باب الجديد عن اعجابه بكينغسلاي ايدو  معتبرا انه لاعب مزعج كثيرا لمنافسيه  امام المرمى.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى