الشعباني يحسم اختياراته قبل مواجهة فريق كريم بنزيمة ... يتمسك بهذا اللاعب المظلوم... وقريبا التوقيع لثلاثي الهجوم الجديد.... التفاصيل ... . | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الشعباني يحسم اختياراته قبل مواجهة فريق كريم بنزيمة … يتمسك بهذا اللاعب المظلوم… وقريبا التوقيع لثلاثي الهجوم الجديد…. التفاصيل … .

خاص بموقع ام ام نيوز 

قبل 3 أيام من انطلاق مغامرة  البطولة العربية والجديات وسفره الى السعودية خير معين الشعباني مدرب الترجي وفق مصادر ام ام نيوز خوض لقاء ولدي امام عزام التنزاني الذي يتربص ببلادنا منذ فترة لكن دون نقل المباراة على منصة المكشخة،وهي مواجهة ستحدد التشكيلة الأساسية التي ستواجه فريق كريم بنزيمة يوم 27 جويلية .

وحسب بعض المعطيات فإن المدرب معين الشعباني اعلن تمسكه بالاردني شرارة وشدد على انه يتوقع منه مفاجأة وبأنه سياخذ فرصته كاملة ،كما علمنا أيضا ان اومارو وحسام تقا سيكونان في التشكيلة الأساسية في انتظار حسم بقية الإختيارات ،مع العلم وان فريق باب سويقة سيوقع على ضم المهاجم الجزائري حسام الدين غشة قادماً من انطاليا سبور وايضا هيثم الجويني قريبا لتعزيز خط الهجوم وهو ماكنا انفردنا بنشره سابقا في موقع ام ام نيوز ،هذا في انتظارماستسفر عنه المفاوضات المادية مع الأولمبي الباجي حول وائل الدربالي.

 

 

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز ونتوقع مثله في صفحات متحيلة مثل الترجي نيوز رغم وفرة الأخبار عن الترجي في مواقع أخرى وسنكشف التفاصيل نهاية الاسبوع وكل المقالات التي تم السطو عليها منذ أشهر بالتفاصيل والادلة …أنتظرونا في معطيات هامة جدا عن الشخص التمريض الذي يقف وراء عدة مواقع  )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى