البعض لقبها بمنخفض الهند الموسمي والآخر بالقبة الحرارية..موعد انفراج العالم من موجة الحر...توقعات ليلى عبد اللطيف تتأكد والانترنت مهددة بالإنقطاع بسبب عاصفة شمسية في هذا الموعد ....... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

البعض لقبها بمنخفض الهند الموسمي والآخر بالقبة الحرارية..موعد انفراج العالم من موجة الحر…توقعات ليلى عبد اللطيف تتأكد والانترنت مهددة بالإنقطاع بسبب عاصفة شمسية في هذا الموعد …….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

رصد موقع ام ام نيوز تذكسر في عدة محطات  بتوقعات الفلكية ليلى عبد اللطيف التي تحدثت عن موجة حر وعاصفة شمسية منذ مطلع السنة الحالية وكارثة مناخية تتسبب في انقطاع الانترنت وعزل العالم ،وقد توقعت انفراجا بداية من شهر اوت ،هذا وقد حذرت الارصاد الجوية العالمية من جديد من موجة أحر متواصلة ستكون اشد الى نهاية الشهر الجاري وعاصفة شمسية تهدد مناطق من الأرض وفق واشنطن بوست و” ديلي ستار” ستتسبب في سقوط ضحايا ،و ستكون العاصفة الشمسية الأخطر في 2025  وهي أكثر جدة وخطورة على كوكب الأرض ،مع العلم وان العواصف الشمسية غابت عن الارض منذ 2012 وقد تتسبب في انقطاع الانترنت والكهرباء وعزل العالم .

بقي ان نذكر حسب المعهد الوطني للرصد الجوي أن درجات الحرارة. ستكون في  حدود 39 درجة ليلاا ببلادنا في المناطق العربية وبين 27 و33 في بقية المناطق وسيكون الطقس حتى غدا الخميس بالجنوب ومغيم بتونس العاصمة وباجة وجندوبة والكاف..

(هذا تقرير خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى