كيف سينجح الترجي في اول ظهور في البطولة العربية امام فريق كريم بنزيمة...طارق ثابت محاصر ..وآخر المساعي لإنقاذ الميركاتو بهذا الثالوث.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كيف سينجح الترجي في اول ظهور في البطولة العربية امام فريق كريم بنزيمة…طارق ثابت محاصر ..وآخر المساعي لإنقاذ الميركاتو بهذا الثالوث….

خاص بموقع ام ام نيوز

تتواصل ردود الأفعال في الترجي حسب رصد موقع ام ام نيوز ،بسبب الانتدابات التي كانت أقل مستوى من اللاعبين الذين غادروا الفريق على غرار حمدو الهوني ،وبن رمضان وكوليبالي وحتى البدري ،وهو ماجعل الجماهيرتبديتخ فيها قبل 10 ايام من أول مواطهة في البطولة العربية امام فريق كريم بنزيمة الجاهز على اكمل وجه للمواجهات العربية ،فباي وجه سيظهر فريق باب سويقة وهل هذه النسخة قادرة على كسب النحديات عربيا ومحليا وقاريا ؟؟؟؟؟ .

بقي ان نؤكد ان صفقة وائل الدربالي مع المكشخة رهينة بعض الجزئيات المادية بين الفريقين حيث لاحظتا ان فريق باب سويقة يرفض تقديم عروض مادية كبرى للفوز. باللاعبين ،وهو ماجعل طارق ثابت يكون محاصرا خاصة على مستوى الصفقات المتعلقة بالأجنبي  في انتظار تطورات جديدة في الايام القادمة .سواء فيما يتعلق بوائل الدربالي أو لاعب تونسي آخر  للخط الأمامي أو المهاجم الاجنبي.

 

 

(هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام تيوز  ونهاية الاسبوع سننشر تفاصيل عن المقالات التي تم السطو عليها من مواقع مشبوهة على غرار الترجي نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى