أسباب دعم لاعب ومدرب الترجي السابق للإفريقي...الكبير يحسم تشكيلته.....شقيق بيكورو يصر على الأحمر والأبيض والذوادي ويحي يتحملان هذه المسؤولية.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أسباب دعم لاعب ومدرب الترجي السابق للإفريقي…الكبير يحسم تشكيلته…..شقيق بيكورو يصر على الأحمر والأبيض والذوادي ويحي يتحملان هذه المسؤولية….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان خالد المولهي الذي رفع في وجهه فيتو تعزيز الإطار الفني الجديد للإفريقي  فاجئ الجميع من خلال تواصله  مع المنذر الكبير مقدما له الدعم المطلوب لتحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة هامة أمام دريمز الغاني في اطار مسابقة كأس الكاف ،مع العلم وان التشكيلة ومثلما اكدنا من قبل ستشهد تحوير ربما أو اثنين مقارنة بما كانت عليه قبل توقف نشاط البطولة  ،ومثلما اكدناه ايضا منذ تألق بيكورو في كان الكوتديفوار اي منذ 3 أسابيع فإن القرار كان جماعيا داخل الأحمر والأبيض بأن يكون اللاعب في التركيبة الأساسية ولن يتجاهله الإطار الفني من جديد وحسب بعض الاخبار المحيطة باللاعب فإنه تلقى عرضين جديدين  احدهما من فريق مصري معروف والثاني سعودي لكنه اجل الموضوع الى نهاية الموسم ،ويأمل اللاعب المذكور أيضا في فسح المجال  أمام شقيقه الذي اكد من قبل انه يطمح لتعزيز صفوف شبان الاحمر والأبيض ،وقد يتم تفعيل الصفقة في الميركاتو الصيفي بعد تخلص النادي من عدة عراقيل  .

وحسب لكواليس التي رصدناها قد تكون تشكيلة معززة لمعز حسن في حراسة المرمى ،مع عودة عامر العمراني الى خط الدفاع الى جانب توفيق الشريفي الى جانب الزعلوني والحمروني،في حين قد يكون بيكورو في خط الوسط الى. جانب وسام يحي ،وشهاب العبيدي مع امكانية ان يقود كل من الصرارفي والمزياني وربما كينغسلاي ايدو خط الهجوم ،وقد تشهد هذه التركيبة حسب آخر الاخبار تعديلين اثنين آخر لحظة في خط الدفاع مع ظهور رامي البدوي ،او منح فرصة لحمدي العبيدي في الخط الأمامي .

بقي ان نذكر بأن بعض اللاعبين الكبار في الفريق على غرار وسام يحي والعائد زهير الذوادي بفض عفو من الادارة اثر رحيل السايبي،ثم منحه كفاليي الفرصة وواصل الكبير ايضا اعادته للواجهة ،سعوا الى مساعدة الإطار الفني من خلال خلق أجواء مميزة داخل تحضيرات الفريق وتحفيز زملائهم اللاعبين.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى