تأكيدا لما نشرناه ..مهاجم الترجي يوجه رسالة توعد وتحدي ويكشف أسباب اختياره الإفريقي رسميا.. خليفة يتفوق على زياد الجزيري ومسؤولي الصفاقسي بعد تحويل وجهة لاعبين اثنين...وسر تسريب معلومة شكوى زكرياء العبيدي وقضيته ضد النادي في هذا التوقيت. ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه ..مهاجم الترجي يوجه رسالة توعد وتحدي ويكشف أسباب اختياره الإفريقي رسميا.. خليفة يتفوق على زياد الجزيري ومسؤولي الصفاقسي بعد تحويل وجهة لاعبين اثنين…وسر تسريب معلومة شكوى زكرياء العبيدي وقضيته ضد النادي في هذا التوقيت. …

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه حصريا لأيام في موقع ام ام نيوز ،وصل اليوم الجمعة المهاجم النيجيري السابق للترجي كينغسلاي ايدو الى تونس للجلوس الى مسؤولي الافريقي،ومثلما اكدناه توجد بعض الجزئيات البسيطة سبتم حسمها اليوم لإتمام الاتفاق مع الأحمر والأبيض ،مع العلم وان اللاعب اكد رغبته واصراره في تعزيز صفوف فريق باب الجديد الاكثر شعبية في تونس من اجل إستعادة نكهة اللعب،ويطمح ايضا للرد على من شككوا في امكانياته مع الترجي سابقا وسيكون رده قوياً في البطولة في صورة حصول اتفاق نهائي.

بقي ان نؤكد أيضا ونذكر بأن صفقة  قلب دفاع الاتحاد المنستيري عامر العمراني  و سبعوض الغندري ،كانت بعد منافسة قوية مع النجم الساحلي حيث أراد زياد الجزيري الفوز باللاعب ،لكن صابر خليفة تفوق عليه ونجح في اقناع اللاعب سريعا ،ورد فريق باب الجديد على ليتوال بعد تحويل وجهة الحاج علي ،كما ان صفقة يحي المطيري أفضل لاعبي الرابطة الثانية مع القيروان جاءت بعد اتفاق اللاعب مع الصفاقسي لكن فريق الأحمر والأبيض كان أكثر نجاعة عن طريق خليفة،ولازالت النجاحات متواصلة وسنمدكم بالجديد في ملف بسام الصرارفي .

أما حول قرار التاس الزام الافريقي لتسديد مبلغ مليون يورو لزكرياء العبيدي ،فإن ادارة النادي ستتحرك حتى وان جاء ذلك متأخرا لأن سبب القرار اليوم هو مماطلة المسؤولين من الموسم الفارط في هذا الملف بالذات ،ومن المنتظر ايجاد حل بالتراضي ومحاسبة وكيل أعمال اللاعب ومقاضاته لأنه ورط الافريقي وحرض اللاعب وتحيل على النادي ولنا عودة الموضوع.واسباب توقيت نشر المعلومة في حين ان ادارة النادي تحركت منذ فترة وهيبصد. تسوية كل الملفات .

 

 

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وقريبا ينتشر كل المقالات التي استولت عليها مواقع أخرى وكيف تحيلت على القراء والمتابعين ) وسنكشف عدة معطيات هامة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى