هكذا كان الرد على الحديث عن منع الأولمبي الباجي لاعبيه عن الافريقي... تطورات كبرى تتعلق بالميركاتو بعد أن عاد مهاجم الترجي ليرد على المشككين عبر الأحمر والأبيض ولهذا ندم نادر الغندري على خطوة الاتفاق مع عجمان الاماراتي .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هكذا كان الرد على الحديث عن منع الأولمبي الباجي لاعبيه عن الافريقي… تطورات كبرى تتعلق بالميركاتو بعد أن عاد مهاجم الترجي ليرد على المشككين عبر الأحمر والأبيض ولهذا ندم نادر الغندري على خطوة الاتفاق مع عجمان الاماراتي ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد مصدر مسؤول من النادي الإفريقي لموقع ام ام نيوز ،ردا على ماجاء في بعض الصفحات بأن الأولمبي الباجي يمنع لاعبيه عن فريق باب الجديد ،بان النادي لم يدخل في مفاوضات مع أي لاعب دون علم هيئته ،وشدد محدثنا على ان النادي لن يسقط في فخ التصريحات الغير مسؤولة وان تاريخ الافربقي وعراقته تجعله قبلة للعديد من اللاعبين وهناك من عرض خدماته للعب في صفوف الأحمر والأبيض ،مع العلم وان المفاوضات مع المدافع الدولي الطوغولي كلوسي أغبوزو والذي تحدثنا عنه حصريا أمس جاء بعد انتهاء عقده مع الأولمبي الباجي وسبمضي قريبا مع فريق باب الجديد .

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فقد علمنا ايضا ان المفاوضات تشهد تقدما مع اسمين جزائريين من الاتحاد المنستيري بعد فسخ عقديهما،ويوجد مدافع افريقي كان ينشط في دوري خليجي على الخط الى جانب بسام الصرارفي وهناك اختيارات ومفاجآت أخرى بعيدا عن المنافسة مع بقية الأندية لأن فريق باب الجديد سيقدم على صفقات حسب حاجيات النادي ولتعويض من غادروا،دون ان ننسى ايضا طرح اسم المطيري أفضل متوسط ميدان في الرابطة الثانية مع شبيبة القيروان لكن لايمكن التأكيد ألا بعد امضاء اتفاق أولي مع اكثر من لاعب مطلوب في الفريق من بينهم ايضا مهاجم الترجي السابق كينغسلاي ايدو بعد تجربة احتراف في الخليج واللاعب اقترب من الاحمر والأبيض ويريد  ان برد على المشككين عند انتقاله للترجي من قبل دون منحه فرصة كافية  .

بقي ان نؤكد في الختام ان نادر الغندري ورغم رسائله الموجهة للإفريقي وجماهيره تعرض لإنتقادات كبرى واتهامات بالخيانة وهو ماجعله يتأثر في الكواليس حسب مصادر مقربة منه لموقع ام ام نيوز .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى