تطورات متسارعة في الإفريقي..اخبار سارة متواترة.. وأبرز ركائز الاتحاد المنستيري والأولمبي الباجي يقتربون من تعزيز الفريق..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات متسارعة في الإفريقي..اخبار سارة متواترة.. وأبرز ركائز الاتحاد المنستيري والأولمبي الباجي يقتربون من تعزيز الفريق…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

ستنطلق تحضيرات الافريقي للموسم الجديد في منتصف جوان ،وقبل ذلك الموعد يواصل حسب رصد موقع ام ام نيوز للكواليس،صاير خليفة مساعيه من اجل انهاء اولا ملف تجديد العقود ،مع العلم وان لاري العزوني كان يمني النفس بالمواصلة مع فريق باب الجديد ،لكنه اعتذر في اخر لحظة  لأسباب عائلية خاصة جدا لكن تبقى كل الاحتمالات واردة خاصة  وان سعيد السايبي طالب ببقاء اللاعب ،كما ان مدرب فريق باب الجديد ايضا رفض مغادرة شهاب العبيدي وحمدي العبيدي بعد تلقيهما عدة عروض احتراف وبعول السايبي على الثنائي المذكور الى جانب آدم قرب .

بقي ان نؤكد أيضا ،ان المفاوضات مع الثنائي الجزائري للإتحاد المنستيري وهما المهاجم عبد الحكيم أمقران والجناح محمد أمين بوزيان تشهد تقدما بقيادة صابر خليفة وقد يكون الثنائي المذكور مع مدافع أجنبي للأولمبي الباجي أبرز الصفقات القادمة مع ثنائي تونسي احدهما ينشط في الخارج ،لذلك فإن ادارة النادي تعمل بصفة متوازي بين ملف الديون والإنتدابات .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى