العربي سناقرية يكشف ان لاعبين كبار فاوضهم الترجي رفضوا القدوم بسبب المافيا ...يدعو قيس سعيد للتدخل العاجل...ويعترف ان المدب دفع 188 مليار للمكشخة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

العربي سناقرية يكشف ان لاعبين كبار فاوضهم الترجي رفضوا القدوم بسبب المافيا …يدعو قيس سعيد للتدخل العاجل…ويعترف ان المدب دفع 188 مليار للمكشخة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلنا توقعناه من قبل في موقع ام ام نيوز ،تم اعلان مغامرة أنيس البوسعايدي وأمين اللطيفي وحمدي الكسراوي ونادر داود للإطار الفني للترجي ،مقابل تعزيز التركيبة بشمس الدين الذوادي اللاعب السابق للمكشخة ليكون الى جانب معين الشعباني ومجدي تراوي،مع الاستنجاد بمحمد الزوابي ووسيم نوارة في خط مدربي حراس وصبري البوعزيزي واحمد الحامدي للإعداد البدني  .

ومادمنا مع الترجي ،فقد آثار العربي سناقرية الجدل  بعد أن صرح  عبر موزاييك أمس بأن حمدي المدب الذي قضى 16 سنة في خدمة الترجي قد دعما من ماله الخاص وصل الى حدود 188 مليار ،الى جانب تأكيده على ان فريق باب سويقة فاوض لاعبين كبار من الخارج لضمهم للفريق لكنهم رفضوا خوفا من المافيا المتواجدة والمشرفة على كرتنا التي دمرت لعبة كرة القدم ،وقد فضح بادو زكي ماحصل للشابة في كل وسائل الإعلام الاجنبية وهو ماجعل الجميع يخشى الإحتراف في تونس .

وختم سناقرية قوله” ثقتنا في قيس سعيد باش يحرر الكرة والرياضة التونسية المستعمرة .. ملي خلقت وأنا نشوف في الجرئ وعلي البنزرتي وبوصيان  وهذوما دمروا الرياضة في تونس “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى