تطورات جديدة في ملف رفع عقوبة المنع من الانتدابات في الإفريقي.. أول لاعب يقرر المغادرة رسميا...وما حصل بين الكامرجي هداف بن قردان والسلامي الذي قدم له عرضا يدق ناقوس الخطر.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات جديدة في ملف رفع عقوبة المنع من الانتدابات في الإفريقي.. أول لاعب يقرر المغادرة رسميا…وما حصل بين الكامرجي هداف بن قردان والسلامي الذي قدم له عرضا يدق ناقوس الخطر….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، ان اجتماعا هاما جدا وحاسما يتعلق بالنادي الإفريقي سبنعقد بين الهيئة التسييرية الحالية ورجال الفريق من أجل وضع النقاط على الحروف والبحث عن حل عاجل لتسديد كل خطايا الفيفا سريعا بعد ضمان الترشح لمسابقة كأس الكاف ،ومن المرجح الى جانب لطخة الجماهير بالتنسيق مع سوسيوس ،ان تكون هناك حلولا عاجلة أخرى من بينها دعم رجال النادي وعليهم ان يفعلوا ذلك مع تقديم الجامعة لمبلغ يتعلق بمستحقات مشاركة لاعبين من النادي في المونديال مع المنتخب.

في المقابل يسابق النادي الوقت من اجل محاولة اقناع احمد خليل بالتجديد والمواصلة مع النادي الى جانب 5 لاعبين آخرين هامين ،مع العلم وان رودريغ كوسي اختار ان يغادر وقد ودع رسميا جماهير الأحنر والأبيض ونحن نعتبرها خسارة كبرى لأن المعني كان قادرا على الإضافة لذلك نتمتى ان تقوم معه السيئة بمحاولة .

بقي ان نؤكد ان قائمة الانتدابات القادمة للنادي التي تفاوض معها أسامة السلامي وفي صورة تواصل تأخر رفع عقوبة المنع ستشهد خسارة عديد اللاعبين بعد يوسوفا أومارو الذي انتقل للترجي وشوقي بن خضر مدافع اتحاد بن قردان ومنتخب الأواسط الذي اتفق مع النجم الساحلي ،ومن بين الاسماء الموجودة في القائمة هداف بن قردان رقيق الكامرجي و فراس الشواط مع العلم وان الكامرجي لم يرفض فكرة اللعب لفريق باب الجديد عند تواصله مع السلامي لكنه أعلمه بتلقيه عرضين من الفيصلي الأردني بطل الأردن وايضا من فريق مصري ،كما أعلم الشواط السلامي بتلقيه عرضا من فريق تونسي كبير  ،الىى جانب مدافع مالي سبق له اللعب في العربي الكويتي ويوجد أيضا في القائمة لاعب من الأولمبي الباجي وربما لاعب يريد مغادرة الإتحاد المنستيري  بسبب مستحقاته المادية ،لكن الاشكال في عدم سرعة الادارة في كسب ثقة بعض اللاعبين ورفع عقوبة المنع وعلى الجميع إن يتحمل مسؤوليته كاملة..

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام تيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى