بسبب المرتبة الثانية هذا الموسم...المدب يقود ثورة داخل الترجي....7 انتدابات تونسية واجنبيين اثنين بعد كشف حقيقة نبيل معلول وتعلم الدرس.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بسبب المرتبة الثانية هذا الموسم…المدب يقود ثورة داخل الترجي….7 انتدابات تونسية واجنبيين اثنين بعد كشف حقيقة نبيل معلول وتعلم الدرس….

خاص بموقع ام ام نيوز 

لن تنسى جماهير الترجي الرياضي الموسم الذي ودعته بآخر جولة هذا الأسبوع وذلك بعد ضمان المشاركة في رابطة الأبطال آخر لحظة واكثر منافسة مع الاتحاد المنستيري ،وهي ظروف لم تتوقعها بالمرة العائلة الترجية وتسبب فيها بصفة مباشرة نبيل معلول الذي أثبت انه عاجزا فنيا عن تقديم الحلول وكاد فريق المكشخة يلعب كأس الكاف والتي أكيد عنها انها فضيحة لو شارك فيها الأحمر والأصغر  .

وبعد ا الدرس ألذي تعلمته جيدا ، بدأت ادارة الأحمر والأصفر منذ فترة حسب رصد موقع ام ام نيوز  في التحضير للموسم القادم ،ولذلك وعد المدب بترجي جديد مختلف يضم لاعبين في مستوى وتطلعات الفريق وجماهيره ووفق بعض المعطيات فإن 7 انتدابات  تأكدت اغلبها من خيرة لاعبي البطولة الى جانب دولي تونس  في انتظار الانتهاء صفقتين تعنيان مهاجم وصانع ألعاب من الطراز الرفيع والاغلب ان الثنائي المذكور سيكون أجنبيا.

.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى