سر تصدر جماهير الافريقي المواقع العربية في الساعات الماضية ..والسلامي يضع ثقله ويقدم الحل لإيقاف كوارث السايبي وحسم. المواجهتين امام النجم والترجي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

سر تصدر جماهير الافريقي المواقع العربية في الساعات الماضية ..والسلامي يضع ثقله ويقدم الحل لإيقاف كوارث السايبي وحسم. المواجهتين امام النجم والترجي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

رصد موقع ام ام نيوز تفاعل عديد وسائل الإعلام العربية والمواقع مع “تيفو” جماهير النادي الافريقي في لقاء أمس امام الاتحاد المنستيري عن فلسطين وذلك بعد استنجادهم بكلمات من شعر الراحل الفلسطيني محمود درويش ” باقون مابقي الزعتر والزيتون” مع رسالة أخرى كتب عليها ” الحرية لاشرفاء فوق كل أرض وتحت كل سماء”.

ورغم تصدر جماهير النادي المشهد ،فإن النتائج الأخيرة لم ترتقي الى مستوى تطلعات الأحباء ،ويتحمل المسؤولية كاملة للمدرب سعيد السايبي الذي اتضح انه يفتقد للخبرة المالية والفطنة والذكاء في التعامل مع المباريات الهامة ،وفي كيفية استغلال اللاعبين واركتب أخطاء فادحة لاتغتفر وكان على الهيئة ايقافه وتنبيهه الى عدة هفوات ، وحسب بعض الكواليس فإن أسامة السلامي الذي تحصل على شهادة مدرب مؤخرا سيكون الى جانب السايبي في المواجهتين الحاسمتين امام النجم الساحلي ثم الترجي من اجل ضمان مقعد المنافسة على أحد الكؤوس الأفريقية وحتى لايكون الموسم أبيض،كما ستعقد الهيئة اجتماعا باللاعبين من اجل الفرصة الأخيرة وانقاذ الموسم .

(هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى