كواليس ساخنة داخل الافريقي بسبب المردود في تطاوين .. ردة فعل غير متوقعة من حمدي العبيدي ...تحرك عاجل ضد هؤلاء واتفاق قبل المباراة القادمة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس ساخنة داخل الافريقي بسبب المردود في تطاوين .. ردة فعل غير متوقعة من حمدي العبيدي …تحرك عاجل ضد هؤلاء واتفاق قبل المباراة القادمة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد بلاغ سوسيوس النادي الافريقي والذي كشف عن تورط وسائل اعلام مسموعة ومرئية من بينها اذاعتين خاصتين وقنوات ومواقع الكترونية في استهداف  فريق باب الجديد منذ فترة وخاصة بعد مباراة تطاوين لأسباب يعرفها الجميع خاصة وان بعضها “يهز في القفة لسبدو في فريق كبير” طمعا في الهدايا والبغض الآخر “قفافة مولى الكرة  الي عندو حساباتو بلي يعمل فيه ” ،فإن ادارة فريق باب الجديد حسب مصادر ام ام نيوز ستضطر للتحرك وفضح بعض البيادق بالأسماء ومقاضاتهم ايضا ،لانهم سببا أساسيا منذ سنوات في تدمير الكرة التونسية .

هذا كما علم موقع ام ام نيوز ،ان نائب الرئيس هيكل دخيل الذي لايتحمل مسؤولية الرصيد البشري الحالي أو قرار المنع من الانتدابات لأنه إلتحق منذ أشهر فقط بالفريق ،اجتمع بالإطار الفني بقيادة سعيد السايبي وغير عن عدم رضاه عن اضاعة نقاط الفوز في تطاوين ،كما حرص على توجيه رسالة هامة للاعبين ليتداركوا الأمر بعد أن قدم أغلبهم مستوى دون المطلوب ،مع العلم وان حمدي العبيدي تحمل مسؤوليته وقدم اعتذاره على اضاعة الفرص ويأمل الجميع في عودة علي العمري الى التشكيلة الى جانب تعزيز خط الدفاع الذي كان دون المستوى المطلوب ,.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى