الترجي احترم الوداد كثيرا في المغرب...التدارك ممكن...نجم الأهلي يفاجئ المكشخين بهذا اللاعتراف وتحذير من فخ يدبر للفريق في رادس... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي احترم الوداد كثيرا في المغرب…التدارك ممكن…نجم الأهلي يفاجئ المكشخين بهذا اللاعتراف وتحذير من فخ يدبر للفريق في رادس…

خاص بموقع ام ام نيوز 

في مباراة تكتيكية بحتة ،سبقتها اجواءمشحونة افتعلها الوداد المغربي وجماهيره ،انقاذ الترجي الى الهزيمة بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي افريكان ليغ ،وهي نتيجة تعتبر إيجابية لفريق باب سويقة لأنه قادر على العودة في ذهاب ملعب رادس ،لكن حسب رصد موقع ام ام نيوز كان بالامكان العودة بأفضل من الهزيمة ،حيث لاحظنا في ام ام نيوز  ان فريق باب سويقة احترم الوداد كثيرا ،من خلال طريقة لعبه الدفاعي المتكتل وهو ما اضاع فرصة على. المكشخة للعودة بنتيجة إيجابية لأن الفريق المغربي كان في المتناول .

واجمالا ومثلما اكد محلات قنوات ابوظبي الرياضية المصري ولاعب الأهلي السابق سيد عبد الحفيظ” كثر خيرهم شبان الترجي علي قدموه من مستوى الى. حد الآن وطارق ثابت مشروع مدرب كبير”.

بقي ان نؤكد في الختام انه على جماهير فريق باب سويقة ان ارادت مصلحة ناديها وعدم معاقبته بالشطب من المسابقات الافريقية،ان لاتنصاع وراء استفزازات الوداد المغربي وجماهيره التي وقعت في  سقطات اخلاقية لاتليق بالفريق المذكور ،وعلى حماهير المكشخة ان تنحلى بالروح الرياضية .

(هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى