في مباراة غريبة الاطوار أصر فيها اتحاد تطاوين على إيقاف الافريقي وسانده " شطر تونس" ... السايبي لم ينجح في بعض الإختيارات .... وقناة الكأس تجاهلت ال7 غيابات... . | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في مباراة غريبة الاطوار أصر فيها اتحاد تطاوين على إيقاف الافريقي وسانده ” شطر تونس” … السايبي لم ينجح في بعض الإختيارات …. وقناة الكأس تجاهلت ال7 غيابات… .

خاص بموقع ام ام نيوز 

في مباراة غريبة الاطوار ،عاد النادي الافريقي بتعادل صعب جدا امام اتحاد تطاوين وكان منقوصا من 7 لاعبين أساسيين  ،ورغم ذلك تمكن أبناء سعيد السايبي من التعادل رغم المردود المتواضع لأكثر من لاعب ،وهي مواجهة كانت محل متابعة جل المنافسين لفريق باب الجديد الذين تمنوا هزيمته امام فريق أصر على إيقاف النادي وفعل كل شيء من أجل الخروج بالفوز أو التعادل وايقاف النادي ولو قدم اتحاد تطاوين مثل هذا المستوى امام بقية الأندية الكبرى لكان في أفضل ترتيب حاليا .

وحسب بعض الكواليس التي بحوزة موقع ام ام نيوز  فإن لاعبي فريق اتحاد تطاوين تلقوا دعما ووعودا وحوافز كبرى  صورة تحقيق نتيجة إيجابية ، بقي ان نوحه لوما الى  لاعبي فريق باب الجديد  الذين لم يكونوا في يومهم الى جانب بعض اختيارات سعيد السايبي الذي لم ينجح في ايجاد الحلول ولابد من مراجعة الحسابات استعدادا لبقية المواجهات   .

وفي الختام أردنا ان نذكر بأن تجاهلت قناة الكاس مقارنة ببقية الاندية غيابات النادي الافريقي الكثيرة ولم تجد أعذارا لفريق باب الجديد عكس بقية الأندية الاخرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى