متابعة /الجامعة تحسم في مصير معلول رسميا بقرار عكس المتوقع....ماذا يحصل بين المدب وخالد بن يحي وحقيقة الاتفاق الكبير بين الأهلي والترجي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة /الجامعة تحسم في مصير معلول رسميا بقرار عكس المتوقع….ماذا يحصل بين المدب وخالد بن يحي وحقيقة الاتفاق الكبير بين الأهلي والترجي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه من قبل في موقع ام ام نيوز وتناقلته عنا مواقع حول امكانية معاقبة نبيل معلول بسبب تصريحاته التي استهدفت المكتب الجامعي  ،نعود لنؤكد  حسب الكواليس ان مدرب الترجي قد ينجو من هذه العقوبة وقد تتغاضى الجامعة عن  اتهاماته النارية الخطيرة ،وذلك بعد مساعي في الكواليس ،لكن يبدو ان الحرب الباردة بين وديع الجرئ ومعلول ستساهم بشكل كبير في اقصاء هذا الأخير من تدريب المكشخة حتى تتجنب ادارة المكشخة كل المتاعب مع الجامعة  لمحاولة عرقلة مسيرة الترجي واستفزاز الفريق في الكواليس وعن طريق التحكيم مثلما حصل مع هلال الشابة بسبب المواقف المتمردة .

ومادمنا مع فريق باب سويقة وخلافا لكل مايروج له حول المفاوضات السرية مع خالد بن يحي لتعويض معلول ،فإن المعلومة غير صحيحة وفق جهة مسؤولة  لموقع ام ام نيوز ومن غير اللائق الحديث عن معوض لمعلول قبل مواجهة ربع نهائي رابطة الأبطال يوم الجمعة 21، افريل أي يوم العيد بالجزائر،مع العلم وان الفريق الجزائري يعاني العديد من المشاكل وتمت اقالة اطاره الفني بعد سلسلة الهزائم في الدوري الجزائري والتواجد في المركز قبل الأخير.

بقي ان مدنؤكد أيضا ان كل ماقيل من جديد حول صفقة التبادل بين الأهلي المصري والترجي مع مبلغ هام وتخص  محمد علي بن رمضان وعلي معلول عارية من الصحة ،ونؤكد رسميا ان بن رمضان لن ينتقل الى الأهلي ويوم يفكر في مغادرة المكشخة سيكون ذلك نحو البطولة الفرنسية أو التركية أو البلجيكيية.

 

 

 

(لربي لجماعة الصريج الي معروفين من أول الدنيا بالكوبي. كولي  وخلطوا على خواتهم شلة الموزاييك نيوز ومشتقاته والضفتين وغول افريقيا والكاراكوز الي نشوفوا فيه …احشموا قبل مايصيرلكم الي قاعد يصير توة لغيركم ونقصوا من السرقة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى