النيابة العمومية بباجة تفتح بحثين في أحداث مباراة الأولمبي والإفريقي ...قيس سعيد يصدر هذا القرار رسميا ومكالمة قد تورط مدرب باجة المساعد.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

النيابة العمومية بباجة تفتح بحثين في أحداث مباراة الأولمبي والإفريقي …قيس سعيد يصدر هذا القرار رسميا ومكالمة قد تورط مدرب باجة المساعد….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بباجة بفتح بحثين تحقيقيين في أحداث مباراة الأولمبي الباجي والنادي الافريقي ،حيث تم تعهيد فرقة الشرطة العدلية بباجة بالأبحاث اللازمة بعد الإحتفاظ بشاب قيل انه المتورط في الإعتداء على مدرب النادي الإفريقي سعيد السايبي ،الى جانب تحقيق ثاني من الشرطة العدلية في تصريحات مدرب الأولمبي المساعدة صابر المحمدي حول الرشوة من مسؤولي الافريقي وفي صورة عدم وجود ادلة فإن القانون الجديد ينص على سجنه ،مع العلم وان مسؤولي الافريقي اتهموا  المعني بتلقي مكالمة هاتفي خارجية للإدلاء بتصريحات باطلة ولاتوجد ادلة .

وقد عملنا، ان رئيس الجمهورية قيس سعيد وفق مصادر رسمية وحصريا لموقع ام ام نيوز ،اصدر تعليماته لوزارة الرياضة بفتح تحقيق اولا ثم اتخاذ قرار نهائي يخص الكرة في تونس بعد تكرر الأحداث الخطيرة مؤخرا وبعد التأكد من وجود مخطط يهدف الى بث الفوضى عن طريق كرة القدم وجماهير الرياضة في تونس .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وأنا عودة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى